رفضًا للتطبيع مع إسرائيل.. يوم غضب في ووقفة احتجاجية أمام البيت الأبيض

رفضًا للتطبيع مع إسرائيل.. يوم غضب في ووقفة احتجاجية أمام البيت الأبيض
رفضًا للتطبيع مع إسرائيل.. يوم غضب في فلسطين ووقفة احتجاجية أمام البيت الأبيض

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

اشترك لتصلك أهم

انطلقت فعاليات يوم غضب شعبي في مختلف وفي الشتات، اليوم الثلاثاء، بعد دعوة القيادة الوطنية الموحدة للمقاومة الشعبية في بيانها الأول، رفضًا لاتفاقية السلام بين والبحرين وإسرائيل.

ودعت الفصائل الوطنية والقوى الإسلامية عن عدة فعاليات في مناطق مختلفة بالضفة الغربية، لرفع راية العز العربية، وعلم فلسطين، استنكارًا ورفضًا لهذا الاتفاق.

كما دعت الأسرى الفلسطينيين المحررين وأسر شهداء الأبطال وعائلات الشهداء المحتجزة جثامينهم قي مقابر الاحتلال لتنظيم وقفات استنكار، وكذلك الأمر بالنسبة للجاليات الفلسطينية والعربية والإسلامية وأحرار العالم وقواه الديمقراطية، حيث طالبتهم بالتظاهر أمام سفارات أمريكا ودولة الاحتلال ودولة الإمارت ومملكة .

كما تم تنظيم وقفة احتجاجية أمام البيت الأبيض، بالتزامن مع توقيع الاتفاق.

وطالبت القيادة الفلسطينية كلا من الإمارات والبحرين بالتراجع الفوري عن هذه الخطوة، لما تلحقه من ضرر كبير بالحقوق الوطنية الثابتة للشعب الفلسطيني والعمل العربي المشترك، وجددت دعوتها للدول العربية الشقيقة بضرورة التمسك بالمبادرة العربية للسلام كما جاءت في العام 2002، كما دعت المجتمع الدولي للتمسك بالقانون الدولي وبقرارات الشرعية الدولية.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    101,177

  • تعافي

    84,969

  • وفيات

    5,661

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="8972348520" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى