أخبار عاجلة
أبو جريشة: مصطفي محمد الأحق بقيادة هجوم منتخب مصر -
ورفع الإشغالات بطريق مصر الفيوم بالهرم -
الكوافيرة الشهيرة: زوجي انفق فلوسي على ضرتي -
استمرار غلق 4 كباري حتى الساعة ٦ صباحا.. تعرف عليها -

«الخارجية السودانية» تشكر ودول عربية لمساندتها  في محنة الفيضانات

«الخارجية السودانية» تشكر ودول عربية لمساندتها  في محنة الفيضانات
«الخارجية السودانية» تشكر مصر ودول عربية لمساندتها  في محنة الفيضانات

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

اشترك لتصلك أهم

أعربت وزارة الخارجية السودانية، اليوم الثلاثاء، عن شكرها وعرفانها لقيادات وحكومات وشعوب الدول الشقيقة لوقفتها بجانب الشعب السوداني لاجتياز الظرف الدقيق الذي تمر به البلاد.

وقالت الخارجية السودانية في بيان صحفي، أصدرته، اليوم الثلاثاء: «إنها ظلت تتابع ببالغ التقدير والامتنان الجهود المبذولة وتدفق المساعدات الإنسانية والمستلزمات الطبية والدعم المتواصل عبر الجسور الجوية المقامة مع عدد من الأشقاء بالدول العربية لدرء آثار السيول والفيضانات وتخفيف حدة الآثار الناجمة عن تلك الكوارث الطبيعية.

وأعربت وزارة الخارجية السودانية عن عميق شكرها وتقديرها لدعم الأشقاء في خاصة المبادرات الشعبية وجهود المنظمات غير الحكومية العربية والأجنبية العاملة في الحقل الإنساني على جهودها في دعم مواجهة تلك الكارثة.

وعبرت الخارجية السودانية عن تطلعها لاستمرار الدعم بما يعزز قدرة الدولة على المواجهة، مؤكدة أنه سيتم استخدام جميع تلك المساعدات والإمدادات لدرء آثار الفيضانات والسيول وتخفيف حدة الأضرار وإعادة تصحيح البيئة.

وأوردت وكالة الأنباء السودانية الرسمية «سونا» نص بيان وزارة الخارجية السودانية الذي جاء فيه: «ظلت وزارة الخارجية تتابع ببالغ التقديروالإمتنان الجهود المبذولة وتدفق المساعدات الإنسانية والمستلزمات الطبية والدعم المتواصل عبر الجسورالجوية المقامة مع عدد من الأشقاء بالدول العربية وفي مقدمتهم جمهورية العربية، ، دولة العربية المتحدة، دولة ، جمهورية ، مملكة وسلطنة ، لدرء آثار السيول والفيضانات وتخفيف حدة الآثار الناجمة عن تلك الكوارث الطبيعية».

وتبع البيان: «وإذ تتقدم وزارة الخارجية ببالغ الشكر والعرفان لقيادات وحكومات وشعوب الدول الشقيقة على حرصها الوقوف بجانب الشعب السوداني لاجتياز الظرف الدقيق الذي تمر به البلاد فإنها تشيد بالدعم العربي المتواصل خاصة عقب بداية الفترة الانتقالية بما يعكس الشراكة الحقيقية والحرص العربي على تكامل الأدوار وإنجاح الفترة الانتقالية والمساعدة في مواجهة التحديات المرحلية».

وواصل: «تعرب وزارة الخارجية عن عميق شكرها وتقديرها لدعم الأشقاء في الدول العربية خاصة المبادرات الشعبية وجهود المنظمات غير الحكومية العربية والأجنبية العاملة في الحقل الإنساني على جهودها في دعم مواجهة تلك الكارثة، وتعبر عن تطلعها لاستمرار الدعم بما يعزز قدرة الدولة على المواجهة، وتؤكد انه سيتم استخدام جميع تلك المساعدات والإمدادات لدرء آثار الفيضانات والسيول وتخفيف حدة الأضرار وإعادة إصحاح البيئة.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    101,177

  • تعافي

    84,969

  • وفيات

    5,661

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="8972348520" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى