أخبار عاجلة
كاسونجو يسجل ثاني أهداف الزمالك في مرمى الإسماعيلي -

الكونجرس يشيد بإتفاق السلام بين مملكة وإسرائيل

الكونجرس يشيد بإتفاق السلام بين مملكة وإسرائيل
الكونجرس يشيد بإتفاق السلام بين مملكة البحرين وإسرائيل

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

 أشاد عدد من أعضاء الكونجرس الأمريكي بالإعلان عن تأييد السلام بين مملكة وإسرائيل، ووصفوها بأنها خطوة مهمة نحو السلام والاستقرار في المنطقة.

 

 

وأصدر أعضاء من مجلس النواب ومجلس الشيوخ بيانات، ونشروا تغريدات على حساباتهم على ""، بأنهم يتطلعون إلى أن تصبح منطقة شرق أوسط أكثر أمنًا وازدهارًا، وفق وكالة الأنباء البحرينية.

 

 

وقال عضو الكونغرس دنفر ريجلمان، ممثل الدائرة الخامسة للكونغرس في ولاية فرجينيا، "هذا نبأ عظيم وخطوة كبيرة إلى الأمام نحو السلام في الشرق الأوسط".

 

 

كما رحب برايان بابين، ممثل الدائرة السادسة والثلاثين في ولاية تكساس، بالاتفاق باعتباره "بالغ الأهمية" لاستقرار الشرق الأوسط.

 

 

وقالت السناتور كيلي لوفلر، ممثل جورجيا في مجلس الشيوخ، إن الإعلان "هو خطوة تاريخية أخرى نحو سلام واستقرار أكبر في منطقة الشرق الأوسط".

 

 

وعلق عضو الكونجرس ألس ل.هاستينغز، ممثل منطقة الدائرة العشرين للكونغرس في ولاية فلوريدا، أنه يرحب بخبر إقامة علاقات دبلوماسية كاملة بين مملكة البحرين وإسرائيل.

 

 

وأضاف أن "الإعلان خطوة تاريخية أخرى إلى الأمام من أجل سلام طويل الأمد في منطقة الشرق الأوسط".

 

 

وأعلن السيناتور توم كوتون، ممثل ولاية أركنساس في مجلس الشيوخ، أن الاتفاقية بين البحرين وإسرائيل "هي خطوة حيوية نحو السلام في منطقة الشرق الأوسط".


style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="8972348520" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى