أخبار عاجلة
الأهلي يعلن مدة غياب علي معلول -
موسيماني يشيد بدور رباعي الأهلي في عبور عقبة الوداد -
جرائم هزت الرأي العام .. والسبب 100 قرش -

مستشار وفد البرلمان الليبى يكشف عن أكبر معضلة فى المفاوضات الليبية

مستشار وفد البرلمان الليبى يكشف عن أكبر معضلة فى المفاوضات الليبية
مستشار وفد البرلمان الليبى يكشف عن أكبر معضلة فى المفاوضات الليبية

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

قال مستشار وفد البرلمان الليبى: تجاوزنا أكبر معضلة في المفاوضات وهي توزيع المناصب السيادية، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل.

 

وأضاف مستشار وفد البرلمان الليبى أن المفاوضات الليبية في وضعت الأساس والكرة الآن في ملعب المسارات الأخرى، موضحا أن المعايير التي وضعت في بوزنيقة ضمنت للكفاءات التقدم للمناصب الجديدة.

 

وتابع مستشار وفد البرلمان الليبى أن الإقليم صاحب المنصب التنفيذي يقابله منصب رقابي من الإقليم الآخر.

 

وفى وقت سابق قال أشرف العشرى، مدير تحرير صحيفة الأهرام، إن المبادرات المصرية التى تعلن عنها لإيجاد حلول سياسية فى يكون لها تاثير كبير فى إحداث التفاف دولى بشأن التوصل للحلول سياسية عاجلة للأزمة الليبية.

 

وأضاف مدير تحرير صحيفة الأهرام، أن الدور المصرى فى حل الأزمة الليبية يرتكز على عدة نقاط على رأسها رفض أى تدخلات خارجية فى الأزمة الليبية، بجانب ضرورة مواجهة الجماعات الإرهابية المتواجدة فى الأراضى الليبية.

 

ولفت العشرى إلى أن الدولة المصرية تعسى إلى إعطاء مزيد من الزخم للحلول السياسى، موضحا أن العالم يعرف قدرة ومكانة الدولة المصرية وتأثيرها فى المنطقة ودورها الفعال فى إعادة الاستقرار للمشهد الليبى والابتعاد عن أى حلول عسكرية أو أمنية للأزمة الليبية.

 

 

 

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="8972348520" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى