أخبار عاجلة
ماركا: تجدد إصابة هازارد واستمرار غيابه حتى نوفمبر -
قبل الشتاء.. 3 ماسكات طبيعية للتخلص من تقشف الشفاه -
المالية السودانية تكشف عن خطة لتغيير سعر صرف الجنيه -
مصر للطيران: نتائج إيجابية لتفعيل نظام inform -
تكريم بعثة بيراميدز في المغرب -

رئيس وزراء باكستان يقترح تطبيق عقوبة الإعدام على مرتكبى جرائم الاغتصاب

رئيس وزراء باكستان يقترح تطبيق عقوبة الإعدام على مرتكبى جرائم الاغتصاب
رئيس وزراء باكستان يقترح تطبيق عقوبة الإعدام على مرتكبى جرائم الاغتصاب

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

اقترح رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان تطبيق عقوبة الإعدام أو الإخصاء الكيميائي على مرتكبي جرائم الاغتصاب، وذلك على خلفية جريمة اغتصاب أثارت ردود فعل غاضبة في البلاد.
وقال خان ـ في حديث للتليفزيون الباكستاني، مساء اليوم الإثنين، إنه يعتقد أنه من الضروري إعدام مرتكبي جرائم الاغتصاب شنقا في الأماكن العامة، لكنه أشار إلى أن المسؤولين في الأجهزة الحكومية أبلغوه بأن مثل هذه الإجراءات قد تؤثر على علاقات باكستان مع الاتحاد الأوروبي.
وتابع أنه ينظر إلى تطبيق الإخصاء الكيميائي كبديل لعقوبة الإعدام وقال: "مثلما توجد هناك الدرجات الأولى والثانية والثالثة لجرائم القتل، يجب أن يكون هناك نوع من الدرجات لتلك الجرائم، وعندما ترتكب الجريمة من الدرجة الأولى، يجب تطبيق الإخصاء على المرتكبين، وإجراء العمليات الجراحية لهم كي لا يكون بمقدورهم فعل ذلك مرة أخرى".
ويأتي ذلك بعد تعرض إمرأة للاغتصاب الجماعي على طريق للسيارات قرب مدينة لاهور الأسبوع الماضي، حيث أوقف مجهولون سيارتها واغتصبوها تحت تهديد السلاح.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى