أخبار عاجلة
محمود علاء يطلق اسم "مالك" على مولوده الجديد -
أسطورة ليفربول يتغنى بـ أداما تراوري -
مفاجأة.. حارس مرمى جديد على أبواب الأهلي -
اتحاد الكرة يحتفل بعيد ميلاد مدرب منتخب مصر -
سيد عبد الحفيظ عن «رامز مجنون رسمي»..«مش هعتذر» -

ترامب يوقع تشريعا لتطبيق نظام التعليم عن بعد في عدد من الولايات

ترامب يوقع تشريعا لتطبيق نظام التعليم عن بعد في عدد من الولايات
ترامب يوقع تشريعا لتطبيق نظام التعليم عن بعد في عدد من الولايات

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إنه وقع تشريعا لتطبيق نظام التعليم عن بعد في عدد من الولايات، وتابع:"حصلنا على موافقة مسبقة لإعلان حالة الطوارئ في ولاية نيويورك".

وأضاف ترامب خلال مؤتمر صحفى له، أنه كورونا عدو شرس بشكل غير مسبوق، وتابع:" 144 دولة في هذه اللحظة تواجه هذا الفيروس الصينى، ولم نشهد عدو شرس مثله، ولكننا سوف ننتصر ونجعل الاقتصاد الأمريكي يقف على قدميه مرة أخرى".

واستكمل قائلا:" لا يوجد قوة تتفوق على قدرة الشعب الأمريكي في وحدة وتكاتفه.. الحرس الوطني سيتدخل لمساعدة نيويورك لأننا نواجه محنة حقيقية ..نحن في حالة حرب بالمعنى الحرفى"، مشيراً إلى أن إرسال المساعدات الطبية إلى ولاية كاليفورنيا ستصل خلال 24 ساعة.

وكان  الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قد قال إن السلطات الفيدرالية ستستعين بالحرس الوطني لمواجهة فيروس كورونا، "كوفيد 19" فى نيويورك، لافتاً إلى أن هناك إمدادات طبية كبيرة تتوجه إلى الولايات لمواجهة، مشيراً إلى أن أمريكا تسعى للاستجابة لحاجيات الولايات المتضررة ، وتابع: "الحرس الوطني سيتدخل لمساعدة نيويورك".

وأكد "ترامب"، أنه من الضرورى احترام توجيهات السلطات لمواجهة العدو الخفى "كورونا"، وتابع:"أن كافة حكام الولايات سيضطلعون بمهامهم بالتعاون مع الحرس الوطنى لإنقاذ حياة الناس".

 

 

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى