أخبار عاجلة
محمود علاء يطلق اسم "مالك" على مولوده الجديد -
أسطورة ليفربول يتغنى بـ أداما تراوري -
مفاجأة.. حارس مرمى جديد على أبواب الأهلي -
اتحاد الكرة يحتفل بعيد ميلاد مدرب منتخب مصر -
سيد عبد الحفيظ عن «رامز مجنون رسمي»..«مش هعتذر» -

ترامب: تم التصديق على خطة دعم لمواجهة كورونا لفائدة ولايتى واشنطن ونيويورك

ترامب: تم التصديق على خطة دعم لمواجهة كورونا لفائدة ولايتى واشنطن ونيويورك
ترامب: تم التصديق على خطة دعم لمواجهة كورونا لفائدة ولايتى واشنطن ونيويورك

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إنه صادق على خطة دعم لمواجهة فيروس كورونا، "كوفيد19"،  لفائدة ولايتي واشنطن ونيويورك، لافتاُ إلى أنه تم منع استقبال الزبائن في المطاعم والاكتفاء بالطلبات الخارجية والتوصيل.

وأضاف "ترامب"، خلال مؤتمر صحفى له، أن هناك مساهمة كبيرة من القطاع الخاص الأمريكية لمواجهة الفيروس الصينى، وتابعت:"مساهمة القطاع الخاص كانت عظيمة". 

وكان العديد من المواطنين فى أمريكا قد هربوا من ملل الحجر الصحى الكامل الذى سببة تفشى فيروس كورونا المستجد إلى الخروج إلى مناطق أمنة ونائية عن أماكن انتشار الفيروس والقيام ببعض الأنشطة التى تضفى حالة من البهجة والسعادة عليهم، قال المستشار الاقتصادى للبيت الأبيض لارى كادلو، إن حزمة التحفيز التى يبحثها مجلس الشيوخ الأمريكى فيما يتعلق بفيروس كورونا ربما تتجاوز قيمتها تريليونى دولار.

وقال كادلو للصحفيين "الحزمة تمثل نحو عشرة بالمئة من الناتج المحلى الإجمالي"، وردا على سؤال عما إذا كان ذلك يصل إلى ما يزيد على تريليونى دولار، قال كادلو "هذا صحيح".

وأضاف قبل بدء جلسة مجلس الشيوخ بهذا الشأن "هذه مشكلة ستستغرق أسابيع وشهورا وليس سنوات"، وقال كادلو إن أعضاء الكونجرس يدرسون أيضا إعفاء الشركات الصغيرة من ضريبة الرواتب مؤقتا.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى