أخبار عاجلة
علي معلول يتدرب في الجيم للحفاظ على لياقته البدنية -
الزمالك لجماهيره: بالتكاتف حتمًا سنعود أقوى -

خاص| محافظ القليوبية:«هنموت نفسنا عشان نخدم المواطنين»

خاص| محافظ القليوبية:«هنموت نفسنا عشان نخدم المواطنين»
خاص| محافظ القليوبية:«هنموت نفسنا عشان نخدم المواطنين»

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

أكد اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، أنه سوف يستمر في جولاته اليومية بكافة مدن وقري المحافظة، للوقوف على مشاكل المواطنين وسرعة حلها.

وتابع الهجان في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، «أحنا والمسئولين في المحافظة بنسعي جاهدين للإرتقاء بكل الخدمات التي تقدم للمواطن، لافتا إلى أنه سوف يستمر في جولاته في شبرا الخيمة حتى ينهي على أزمة القمامة ويرتقي بها، وأنه سوف يستكمل ما قام به المحافظين السابقين في الدفع بمسيرة التقدم بالمحافظة، حتى تصبح الأولي في النظافة والخدمات المقدمة للمواطنين.

يذكر أن قام عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، بجولة مفاجئة بمدينة بنها شملت المرور على عدد من المشروعات والخدمات بالمدينة والالتقاء بالمواطنين لحل مشاكلهم ميدانيا.

وبدأ المحافظ الجولة بتفقد منطقة أتريب بمدينه بنها، حيث لاحظ وجود إشغالات بها، وعلى الفور طالب المحافظ بإزالتها فورا لتيسير الحركة المرورية ، واستكمل المحافظ الجولة بتفقد سوق البرنس الذي يقام بشكل أسبوعي يوم الإثنين حيث تفقد المحافظ الباكيات التي تؤجر للباعة وفق لائحة مالية معتمدة من المحافظة تعود إيراداتها على صندوق الخدمات بالمحافظة، وخلال الجولة طالب المحافظ المسئولين بعمل دراسة لبحث تعظيم الاستفاده من السوق واستغلال المبنى الإداري، كما طالب المحافظ رئيس المدينة بإيجاد غرفة للحماية المدنية والأمن بالسوق كعامل أمني في حالة وجود أي مشكلات.

وتابع المحافظ الجولة بتفقد مشروع المواقف والسرفيس وذلك للتأكد من انتظام سير العمل والتعرف على المشكلات التي تواجه المشروع والتعامل معها ميدانيا بالإضافة إلى تطوير العمل بالمشروع وتعظيم الإيرادات المالية التي تحصل منه، كما قام المحافظ بجولة تفقديه داخل إدارات المشروع تفقد خلالها المخازن ومكاتب الشئون الإدارية والخزينة، ووجه السيد رئيس المشروع بالتنسيق مع رئيس المدينة وعمل حملة لإزالة الإشغالات التي تقع في نطاق المشروع.

وتفقد المحافظ سوق الخضار بالجملة والتقى بالتجار الموجودين بالسوق واستمع إلى مشاكلهم وطالبهم بالمواظبة على دفع مستحقات الدولة نظير تأجيرهم وعدم التأخير مؤكدا أنه جاري الإعداد لدراسة لتطوير السوق ليكون سوق حضاري يقصده التجار بالمحافظة ومن خارجها، مما يسهم في زيادة ايرادات المحافظة.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى