أخبار عاجلة
إيجابية مسحة أحمد حسن كوكا بفيروس كورونا -
افتتاح دوري القسم الثاني بمواجهة نادي زد أمام القناة -
محمود الونش قبل إجراء المسحة الثالثة: يارب -
عاجل.. محمد صلاح على رأس قائمة المرشحين لجائزة "ذا بيست" -

محافظ الشرقية يقرر تخفيض سعر متر التصالح لمخالفات البناء بالشرقية بنسبة 35%

محافظ الشرقية يقرر تخفيض سعر متر التصالح لمخالفات البناء بالشرقية بنسبة 35%
محافظ الشرقية يقرر تخفيض سعر متر التصالح لمخالفات البناء بالشرقية بنسبة 35%

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقيه تخفيض قيمة المتر المسطح للتصالح وتقنين الأوضاع بنطاق المحافظة لكل من يتقدم للتصالح الى نسبة 35٪ بدلاً من ( 20 %)  من القيمة المقررة على أن لا يقل قيمة المتر الواحد عن خمسين جنيهاً كحد أدنى  وينطبق ذلك على كل من سداد نسبة الـ 25 % جدية التصالح في الفترة السابقة.

أوضح المحافظ أن قرار تخفيض القيمة جاء تيسيراً علي المواطنين المتقدمين للتصالح ومراعاة لظروفهم  وتنفيذا لتوجيهات الدولة بتشجيع المواطنين للتقدم بطلبات التصالح علي مخالفات البناء وتقنين الأوضاع طبقا للقانون.

وأشار المحافظ أنه تم التأكيد علي رؤساء المراكز والمدن والأحياء بمتابعة أعمال لجان التصالح في بعض مخالفات البناء والتيسير على المواطنين وبذل أقصى الجهد ومساعدتهم علي إنهاء كافة الإجراءات بسهولة ويسر.

كما شدد المحافظ علي جميع مديري المراكز التكنولوجية باستمرار الفتح وتلقي طلبات التصالح من المواطنين  طوال أيام الأسبوع من الثامنة صباحاً وحتي حصول آخر مواطن علي خدمته وكذلك التأكيد على استمرار العمل خلال يومي الجمعة والسبت.
 

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="8972348520" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى