أسوان: دراسة استكمال تغطية المصارف والترع لاستثمارها في مشروعات جديدة

أسوان: دراسة استكمال تغطية المصارف والترع لاستثمارها في مشروعات جديدة
أسوان: دراسة استكمال تغطية المصارف والترع لاستثمارها في مشروعات جديدة

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

أكد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان على ضرورة السير على نهج الرؤية الشاملة لرئيس الجمهورية والحكومة بالاستثمار الجيد لتعظيم الموارد والإمكانيات الحالية من خلال إقامة مشروعات مدروسة ومشتركة بين المحافظة والوزارات المختلفة بشكل يحقق الصالح العام.

جاء ذلك أثناء لقاء المحافظ بوفد وزارة الري وذلك بحضور اللواء حازم عزت السكرتير العام ومديري الشئون القانونية والمالية والأملاك والتفتيش، بالإضافة إلى المهندس محمد على وكيل وزارة الري.

وطالب اللواء أشرف عطية مسئولي المحافظة ووزارة الري بدراسة استكمال تغطية المصارف والترع لإقامة مشروعات على المساحات الناتجة منها بما يساهم في منظومة التطوير والتجميل، بجانب توفير الخدمات الجماهيرية المتنوعة.

 بالإضافة إلى توفير فرص عمل للشباب وذلك من خلال إبرام بروتوكولات تعاون تقوم على قاعدة من المصالح المشتركة بعيداً عن التعقيدات الإدارية والروتين، موضحاً بأن المحافظة تسعى إلى اقتحام كافة المشاكل المتشابكة والمتراكمة مع الوزارات المختلفة بما يصب في صالح مواطني أسوان بكافة المدن والمراكز.

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="8972348520" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى