أخبار عاجلة
موسمياني يلجأ لتصعيد ناشئ 2002 لتعويض غياب فتحي -
محمود الونش يغيب عن الزمالك أمام الرجاء المغربي -
بيكيه يشيد بـ ديست رغم خسارة برشلونة أمام ريال مدريد -

تعاون بين جامعتي الزقازيق والمنصورة لتبادل الخبرات في زراعة الأعضاء

تعاون بين جامعتي الزقازيق والمنصورة لتبادل الخبرات في زراعة الأعضاء
تعاون بين جامعتي الزقازيق والمنصورة لتبادل الخبرات في زراعة الأعضاء

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

وقع الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق بروتوكول تعاون مع الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة وذلك لتبادل الخبرات والمهارات فى مجالات زراعة الكبد والكلى.

 

وشمل التعاون تبادل الزيارات العلمية بين الكوادر الطبية بالجامعتين وتنظيم دورات تدريبية فى مجالات زراعة الأعضاء والعناية المركزة الجراحية مع الاستفادة بالأجهزة الطبية بجامعة المنصورة.

 

وصرح رئيس جامعة الزقازيق ان هذا البروتوكول ياتى فى اطار حرص الجامعة على التنسيق المستمر مع مختلف المؤسسات العلمية والبحثية المتميزة من أجل الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمرضى ورفع كفاءة المنظومة الصحية بالمستشفيات الجامعية.

 

وأشار الدكتور عثمان شعلان إلى أن جامعة المنصورة رائدة فى زراعات الكبد والكلى من حيث عدد العمليات الجراحية التى تتم سنويا بالإضافة الى الخبرات المتميزة للكوادر الطبية بفريق مشروع زراعة الكبد ولذا حرصت جامعة الزقازيق على توقيع بروتوكول من أجل توفير الرعاية الصحية والعلاجية لمرضى الكبد بمستشفيات جامعة الزقازيق.

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="8972348520" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى