أخبار عاجلة
تعرف على موعد وملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا -

«جامعة السويس» تعلن مواعيد الكشف الطبي على الطلاب المستجدين

«جامعة السويس» تعلن مواعيد الكشف الطبي على الطلاب المستجدين
«جامعة السويس» تعلن مواعيد الكشف الطبي على الطلاب المستجدين

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

حددت جامعة السويس مواعيد توقيع الكشف الطبي على الطلاب المرشحين للالتحاق بالفرق الأولى بكليات جامعة السويس العام الجامعي المُقبل، والمحولين من الجامعات الأخرى.

 

وقال الدكتور سيد الشرقاوي رئيس الجامعة، إن الكشف الطبي يجري في الإدارة الطبية بمقر الجامعة بمدينة السلام، من التاسعة صباحا حتى الواحدة ظهرا، ويبدأ الكشف يوم 26 سبتمبر ويستمر حتى 1 أكتوبر المُقبل للطلاب المستجدين في كليات الطب وطب الأسنان والهندسة والحاسبات والمعلومات، والسياسة والاقتصاد والإعلام.

 

وأضاف رئيس الجامعة في تصريحات صحفية، أن الكشف يبدأ يوم 3 أكتوبر وحتى 8 أكتوبر لطلاب كليات التربية والثروة السمكية والآداب، بينما يجري لطلاب كليات العلوم والتجارة وتكنولوجيا التعليم والتمريض في الفترة من 10 إلى 15 اكتوبر.

 

أما الطلاب المتخلفين عن الكشف في الميعاد المحدد، وطلاب التحويلات يخضعون للكشف في الفترة من 17 إلى 22 أكتوبر، على أن يجري الطالب أشعة على الصدر في احدى المستشفيات ويسلمها للإدارة الطبية أثناء توقيع الكشف الطبي عليه.

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="8972348520" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى