أخبار عاجلة
أحمد الجمل: رمضان صبحي خسر حب الجماهير وكسب الفلوس -

تطبيق الإجراءات الاحترازية على المنشآت بشمال سيناء للحد من انتشار «كورونا»

تطبيق الإجراءات الاحترازية على المنشآت بشمال سيناء للحد من انتشار «كورونا»
تطبيق الإجراءات الاحترازية على المنشآت بشمال سيناء للحد من انتشار «كورونا»

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

أكد اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، على تطبيق الإجراءات الاحترازية في مختلف المنشآت الحكومية علي مستوي المحافظة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

ووجه المحافظ، بعدم السماح للمواطنين بدخول المنشآت الحكومية دون ارتداء الكمامات، مع وضع لوحات إرشادية في أماكن ظاهرة في مختلف المصالح الحكومية بذات المضمون، والحفاظ دائما على التباعد الاجتماعي بين المواطنين داخل تلك المنشآت.

بدوره أكد العميد أسامه الغندور، سكرتير عام المحافظة، بالتنبيه على جميع الموظفين داخل الدواوين الحكومية بارتداء الكمامات طول ساعات العمل الرسمية، مع الاستمرار في عمليات تعقيم وتطهير المنشآت الحكومية .

وطالب سكرتير عام المحافظة، بالالتزام بقرارات رئيس مجلس الوزراء ووزير التنمية المحلية وتوجيهات محافظ شمال سيناء، مع مراعاة الحفاظ على تباعد المسافات واتخاذ جميع الإجراءات الوقائية والاحترازية والشخصية حفاظا على الصحة العامة.
 

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="8972348520" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى