رحمي يجتمع باللجنة المنظمة لاحتفالات محافظة الغربية بعيدها القومي

رحمي يجتمع باللجنة المنظمة لاحتفالات محافظة الغربية بعيدها القومي
رحمي يجتمع باللجنة المنظمة لاحتفالات محافظة الغربية بعيدها القومي

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

عقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية اجتماعًا بديوان عام المحافظة، بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ، واللواء مهندس شاكر يونس السكرتير العام، وذلك لمناقشة استعدادت المحافظة للاحتفال بالعيد القومي في مطلع الشهر القادم.

بدأ الاجتماع باستعراض كل جهة للفاعليات التي ستقوم بها، حيث عرضت وزارة الشباب والرياضة استعدادها لتقديم مجموعة من العروض الرياضية والشبابية التي ستقدمها خلال فترة الاحتفال على مدار أكثر من يوم، ثم عرضت مديرية التربية والتعليم جاهزيتها لتقديم عدد من العروض الفنية والتريفهية من خلال الفرق الطلابية المتميزة بالمدارس المختلفة.

ومن  جانبها عرضت مديرية الثقافة تقديم احتفاليه فنية  ليلية من خلال الفرق الفنية بقصور الثقافة ، كما استعرضت الجهات الأخرى مشاركتها في الاحتفال بفقرات مختلفة.

وأشار المحافظ إلى أن الاحتفال بالعيد القومي سيكون هذا العام على مدار أكثر من يوم وفي مختلف المراكز والمدن، وسيتم تكريم  عدد من رموز المحافظة في مختلف المجالات.

يذكر أن محافظة الغربية تحتفل كل عام في يوم 7 أكتوبر بذكري انتصار شعب الغربية علي الحملة الفرنسية.

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="8972348520" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى