مدينة قها تستكمل اتخاذ الإجراءات الوقائية والاحترازية لمكافحة كورونا

مدينة قها تستكمل اتخاذ الإجراءات الوقائية والاحترازية لمكافحة كورونا
مدينة قها تستكمل اتخاذ الإجراءات الوقائية والاحترازية لمكافحة كورونا

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

تواصل الوحدة المحلية لمدينة قها، بشأن مكافحة عدم انتشار فيروس كورونا المستجد واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة، تطهير وتعقيم الوحدة، ودور العبادة.

 

يذكر أن أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، قرار ينص في مادته الأولى على غلق جميع المطاعم والمقاهي والكافيتريات والكافيهات والكازينوهات والملاهي والنوادي الليلية والحانات والمراكز التجارية (المولات التجارية)، وما يُماثلها من المحال والمنشآت التي تهدف إلى بيع السلع التجارية أو تقديم المأكولات أو الخدمات أو التسلية أو الترفيه، ووحدات الطعام المتنقلة.

 

ويسري القرار ابتداء من الساعة السابعة مساءً وحتى الساعة السادسة صباحاً أمام الجمهور، بكافة أنحاء الجمهورية حتى يوم 31/3/2020.

 

وأشار القرار في مادته الثانية إلى أنه لا يسرى حكم المادة الأولى من هذا القرار على خدمات توصيل الطلبات للمنازل، وجميع الأماكن التي تبيع السلع الغذائية مثل المخابز ومحال البقالة، وكذلك الصيدليات والسوبر ماركت سواء المتواجدة بالمراكز التجارية وخارجها، ونص القرار في مادته الثالثة علي نشر هذا القرار في الجريدة الرسمية وعلى الجهات المختصة تنفيذه.

 

 

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى