الغرفه التجارية بالدقهلية ترصد 5 ملايين جنيه لحملة مواجهة كورونا

الغرفه التجارية بالدقهلية ترصد 5 ملايين جنيه لحملة مواجهة كورونا
الغرفه التجارية بالدقهلية ترصد 5 ملايين جنيه لحملة مواجهة كورونا

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

رصد مجلس إدارة الغرفة التجارية بالدقهلية برئاسة المهندس أحمد رعب 5 ملايين جنيه تبرعا للمحافظة ومديرية الصحة بالدقهلية لتجهيز المستشفيات وتوفير المستلزمات الطبية والمطهرات لمواجهة فيروس كورونا.


وأكد رئيس الغرفة أن هذه المساهمة تاتي انطلاقًا من دور الغرفة فى المشاركة المجتمعية وضمن الاجراءات  التي تتبعها  لمواجهة فيروس كورونا المستجد بجانب العديد من الاجراءات الاحترازية  ومنها توعية المواطنين و التواصل مع كبار التجار للتأكيد على ضرورة ضبط الأسعار بالأسواق وتعزيز الأرصدة من المخزون السلعى والالتزام بالأسعار المتعارف عليها.

 

وتشمل الحملة القيام بالعديد من الإجراءات الوقائية من النظافة والتطهير لمقر الغرفة ومركز تميزها وأيضًا سوق الجملة التابع للغرفة و طباعة ورقيات إرشادية لطرق الوقاية من الفيروس والتنسيق مع جميع الجهات المعنية ومتابعة مستمرة لكافة الأحداث من خلال غرفة العمليات
    واضاف بأنه يتم متابعة تنفيذ كافة الاجراءات التى تتخذها المحافظة لمواجهة فيروس كورونا المستجد وأهمها متابعة غلق أسواق الماشية والأسواق الأسبوعية و متابعة الحد من التزاحم أمام المخابز لصرف الخبز مع رئيس شعبة المخابز  و التواصل مع تجار المواشى والتنسيق معهم بعدم نقل الحيوانات البرية (المواشى) مع المحافظات الأخرى.


وأشار إلى أن غرفة العمليات في انعقاد دائم وفي حالة طوارئ والتنسيق لحظي مع الجهات المعنية في الدقهلية من اجل مساندة الدولة في تخطي هذه الظروف الاستثنائية التي يجب ان نتكاتف بها جميعا.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى