«تعليم المنيا» تعلن موعد بدء البث المباشر لمناهج الشهادتين الإعدادية والثانوية

«تعليم المنيا» تعلن موعد بدء البث المباشر لمناهج الشهادتين الإعدادية والثانوية
«تعليم المنيا» تعلن موعد بدء البث المباشر لمناهج الشهادتين الإعدادية والثانوية

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالمنيا، فى بيان لها اليوم، أنه بدءا من غد الأحد سوف يتم عمل البث المباشر لطلاب الشهادتين الإعدادية والثانوية، عن طريق نخبة متميزة من المعلمين، يستطيع الطالب فيها التفاعل مع المعلم.

 

كما أعلنت المديرية عن الخطوات التى يجيب على الطلاب القيام بها للتواصل مع المعلم  عن طريق رفع يده اليكترونيا وبذلك يسمح له المعلم بالسؤال على برنامج zoom  والذى حددته المديرية ليكون منصة الطلاب.

 

وأضاف البيان أن جداول الحصص على المنصة الإلكترونية سوف تكون يومية وتم الإعلان عن أسماء المعلمين فى جميع المواد والذين سوف يقومون بالتدريس للطلاب عن طريق المنصة الاليكترونية ، كما حددت المديرية ارقام للطالب للتواصل معهم والاستغسارات فى حال وجود اى مشكلات بالبرنامج الذى تم اعداده لاعمال البث المباشر. للطلاب.

 

ياتى ذلك ضمن خطة الوزارة فى التواصل مع الطلاب خلال فترة توقف الدراسة واتاحة فرصة للطلاب للتواصل الفعال مع المعلمين ،وذلك بعد قرار وزارة التربيه والتعليم بتعليق الدراسة فى المدارس والجامعات ، والتاكيد على جميع المديريات باعداد منصات اليكترونية تكون بديلا عن الذهاب للمدارس من خلال التعليم عن بعد .

 

كما ياتى ذلك ضمن الاجراءات الاحترازية التى تتخذها الدولة للحفاظ على  صحة الطلاب ، واغلاق كافة السناتر التعليمية ، ومراكز الدروس الخصوصية بجميع مراكز المحافظة ، وقد تمكنت المحافظة من اغلاق 64 مركز دروس خصوصية وسنتر تعليمى خلال الايام الماضية، الى جانب تنفيذ حملات موسعة لضبط المخالفين لتلك القرارات واتخاذ الاجراءات القانونية ضدهم .

 

يذكر ان محافظة المنيا أتخذت العديد من الاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كرونا ومنها تعليق تلدراسة بالمدارس والجامعات ،الغاء المتاسبات وغلاق المقاهى والكافتيريات والمطاعم فى الساعة السابعة مساءا ، الى جانب تطهير وتعقيم كافة المؤسسات الحكومية والمصالح والمستشفيات ، كاجراء احترازى للوقاية من فيروس كرونا.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى