بالبحيرة يطلق حملة لتطهير المنشآت ودور العبادة والمواقف

بالبحيرة يطلق حملة لتطهير المنشآت ودور العبادة والمواقف
مستقبل وطن بالبحيرة يطلق حملة لتطهير المنشآت ودور العبادة والمواقف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

قامت أمانة حزب بالبحيرة، بحملة مكثفة لتطهير وتعقيم عدد من المساجد، والهيئات والمناطق الإستراتيجية، بالإضافة إلى مجمع مواقف دمنهور، كما قامت بتوزيع الكمامات والإرشادات على المواطنين، للوقاية من فيروس «كورونا» المستجد.

يأتي ذلك انطلاقا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت قيادة النائب محمد زين الدين أمين الحزب بمحافظة البحيرة، ومحمد وجيه خالد أمين التنظيم والسيد أشرف عبد المحسن شاور أمين الحزب المساعد 

انطلقت المبادرة في ربوع محافظة البحيرة بالتزامن، حيث انطلق شباب الأمانات على مستوى المحافظة، والأمانات النوعية في توقيت واحد لتعقيم وتطهير المؤسسات العامة والمساجد والمواقف، كل في محيط المركز الذي يتبعه، فيما انطلقت المبادرة الرئيسية من أمام مقر الحزب بدمنهور، بحضور زين الدين ووجيه وشاور، ومسئولي الأمانات النوعية وشباب الحزب، وامتدت المبادرة على مدار اليوم، حيث تم تطهير المساجد  فيما امتدت المبادرة بعدها إلى موقف دمنهور وعدد من الجهات والهيئات.

تقدم الصفوف خلال المبادرة قيادات الحزب بالبحيرة، وشارك شباب الحزب في عمليات الرش والتعقيم وتوعية المواطنين بطرق الوقاية من الفيروس.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات، لتلبية احتياجات المواطنين، للتخفيف عنهم، في إطار مبادرة "حياة كريمة".

ومن جانبه، أكد النائب محمد زين الدين أمين الحزب بالبحيرة، أن هذا العمل نابع من مسؤولية مجتمعية تجاه الناس والوطن، بعيداً عن أية تأويلات أو تفسيرات، مؤكداً أن مستقبل وطن بات في كل بيت وفي كل شارع وكوادره شبت عن طوق التجربة، وتعمل ما عليها تجاه بحس وطني خالص.

وأعرب زين الدين عن شكره لشباب الحزب، الذين أخذوا على عاتقهم تجسيد تلك المبادرة العميقة في دلالاتها، مشيراً إلى أن تلاحم المصريين وتكاتفهم هو حائط الصد في وجه المحن.

وقال أشرف شاور الأمين المساعد بالمحافظة، إن المبادرة التي أطلقها الحزب دعماً للدولة في مواجهتها للحد من انتشار فيروس «كورونا» وإن فرق الحزب المنتشرة داخل نطاق المحافظة عملت منذ إطلاق الحملة علي تعقيم وتطهير وتوزيع المنشورات للتوعية، شاكراً لمسئولي الأمانات والمراكز والمدن وقفتهم وجهودهم التي بذلوها دعماً لجهود الوطن‫.

وأكد أن مستقبل وطن، متواجد في كل الظروف، ولن يتوانى عن تقديم كل ما من شأنه رفع المعاناة عن أهلنا، وأن هناك خططاً أخرى للتعامل مع كافة السيناريوهات، يما يدعم جهود الدولة المصرية في التصدي لهذا الوباء‫.

وصرح المحاسب محمد وجيه خالد أمين تنظيم المحافظة، أن الحزب يسعى دائما لدعم الدولة المصرية مؤكداً أن الدولة لم تدخر أي جهد في مجابهه فيروس كورونا، وأن المصريين يقدمون في المحن نماذج مشرفة، وأن التفاف المصريين خلف قيادتهم ودولتهم في هذا التوقيت واجب وطني، لعبور المحنة إن شاء الله‫.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى