جامعة طنطا تتواصل مع المواطنين في المنازل عبر مواقع التواصل الإجتماعي

جامعة طنطا تتواصل مع المواطنين في المنازل عبر مواقع التواصل الإجتماعي
جامعة طنطا تتواصل مع المواطنين في المنازل عبر مواقع التواصل الإجتماعي

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

انشأ الدكتور أحمد غنيم عميد كلية طب جامعة طنطا جروب على وسائل التواصل الاجتماعي «الفيسبوك» مكون من أساتذة كلية الطب لتوفير الرعاية الطبية للحالات الطارئة من المنزل عن طريق تقديم استشارات عبر النت لبعض الحالات التي لا تستدعى التوجه إلى المستشفى ووصف العلاج اللازم للمساعدة فى عدم خروج المواطنين من المنزل.

وأكد الدكتور أحمد غنيم عميد كلية الطب بجامعة طنطا أن الجروب تم الاتفاق على تسميته احصل على استشارة طبية من أساتذة كلية طب طنطا وأمكث فى منزلك "أن الجروب يحتوى على جميع التخصصات وكل تخصص يحتوى على عدد كبير من الأطباء للمساعدة فى عدم نزول المواطنين من المنزل خوفا عليهم من عدوى انتقال فيروس «كورونا».

يأتي ذلك ضمن توجيهات الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا لعدم انتشار فيروس «كورونا» المستجد خاصة بعد إعلان منظمة الصحة العالمية أن الفيروس أصبح وباءً عالميًا، مما يؤكد ضرورة التعامل مع هذا الموقف بكل قوة والأخذ بالأسباب الاحترازية. 

ومن جانبه أضاف الدكتور أحمد غنيم أن الجروب يهدف في الأساس إلى تقليل النزول خارج المنزل في هذه الظروف الاستثنائية لمقاومة انتشار فيروس «كورونا».

أكد أن الاستشارة تتم من خلال تقديم التشخيص المبدئي والتشخيص وطلب إجراء التحاليل والإشاعات إذا لزم الأمر وتوجيه الحالات الطارئة فقط إلى المستشفيات.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى