أخبار عاجلة
بايرن ميونيخ يتوصل لاتفاق نهائي لتجديد عقد ألابا -
الاتحاد الدولي لليد يعلن مواعيد بطولة العالم في مصر -
سواريز يتصدر "تويتر" بعد بكاءه في وداع برشلونة -
وادي دجلة يحصد 34 ميدالية في بطولة الجمهورية للسباحة -
أسوان ينفي وصول عروض لرحيل كريم الطيب -

فيديو وصور| قوات الأمن تغلق محلات بولاق الدكرور المخالفة لقرار رئيس الوزراء

فيديو وصور| قوات الأمن تغلق محلات بولاق الدكرور المخالفة لقرار رئيس الوزراء
فيديو وصور| قوات الأمن تغلق محلات بولاق الدكرور المخالفة لقرار رئيس الوزراء

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

قامت قوات أمن الجيزة، وقسم بولاق الدكرور، وحي بولاق بالمرور بشارع ناهيا الرئيسي، بغلق المحلات التي لم تنفذ قرار رئيس مجلس الوزراء بالقوة الجبرية.

جاء هذا بعد أن أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، قرار ينص في مادته الأولى على غلق جميع المطاعم والمقاهي والكافيتريات والكافيهات والكازينوهات والملاهي والنوادي الليلية والحانات والمراكز التجارية (المولات التجارية)، وما يُماثلها من المحال والمنشآت التي تهدف إلى بيع السلع التجارية أو تقديم المأكولات أو الخدمات أو التسلية أو الترفيه، ووحدات الطعام المتنقلة، من الساعة السابعة مساءً وحتى الساعة السادسة صباحاً أمام الجمهور، بكافة أنحاء الجمهورية حتى يوم 31/3/2020.

وأشار القرار في مادته الثانية إلى أنه لا يسرى حكم المادة الأولى من هذا القرار على خدمات توصيل الطلبات للمنازل، وجميع الأماكن التي تبيع السلع الغذائية مثل المخابز ومحال البقالة، وكذلك الصيدليات والسوبر ماركت سواء المتواجدة بالمراكز التجارية وخارجها.
 

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى