نائب محافظ قنا يتابع تنفيذ قرار غلق المطاعم والمقاهي والمحال

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

تابع الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا، أعمال تنفيذ قرار غلق المطاعم والمقاهي والمحال التجارية بعدد من المناطق والشوارع الرئيسية والفرعية بمدينة قنا.

 رافقه خلال الجولة اشرف انور نائب رئيس مدينة قنا وعدد من القيادات التنفيذية والامنية .

 

وجه نائب المحافظ رؤساء مجالس المدن ورؤساء المجالس القروية بتنفيذ هذا القرار بالتنسيق مع الجهات الامنية والمرور الدوري بالمدن والقرى للتأكد من التزام أصحاب المطاعم والمقاهي والمحال التجارية بتنفيذ قرار الغلق الصادر لها خلال الفترة المحددة كما وجه باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين 

كما أشاد الدكتور حازم عمر باستجابة الغالبية العظمي من أبناء المحافظة لقرار الغلق مقدما لهم الشكر علي معاونة  الأجهزة التنفيذية والأمنية في تنفيذ الاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا .

 

يأتي ذلك في اطار تنفيذ قرار الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والخاص بغلق جميع المطاعم والمقاهي والكافيتريات والمراكز والمحال التجارية ووحدات الطعام المتنقلة  بمختلف أنحاء الجمهورية وذلك من الساعة السابعة مساءًا الي السادسة صباحًا حتى 31 مارس الجاري، كأجراء احترازي للحد من التجمعات وتفعيلًا للإجراءات الوقائية لمجابهة فيروس كورونا، ويستثني من القرار المخابز ومحال البقالة والسوبرماركت والصيدليات وخدمات توصيل الطلبات للمنازل. 

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى