أخبار عاجلة

بسبب محمد صلاح وماني.. كلوب: قد يتراجع بعد ذلك عن ضم لاعبين أفارقة!

بسبب محمد صلاح وماني.. كلوب: قد يتراجع بعد ذلك عن ضم لاعبين أفارقة!
بسبب محمد صلاح وماني.. كلوب: ليفربول قد يتراجع بعد ذلك عن ضم لاعبين أفارقة!

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

أعرب مدرب فريق يورجن كلوب عن غضبه بسبب تغيير موعد بطولة 2021، والتي ستقام في الكاميرون.

وكان من المفترض أن تُقام تلك البطولة في صيف 2021، قبل أن يعلن الاتحاد الكاميروني قبل يومين أنها ستقام بدلًا من ذلك في يناير.

هذا الأمر يعني غياب 3 لاعبين بارزين عن ليفربول، في ذلك التوقيت، نظرًا لمشاركتهم المرتقبة مع منتخباتهم وهم محمد صلاح وساديو ماني ونابي كيتا.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح عن المنافسة مع ماني: أنا أسجل أكثر بالطبع.. وكلوب "أب" لنا جميعًا

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "ليفربول إيكو" العالمية: "لا يمكنني أن أحترم كأس الأمم الأفريقية أكثر مما أفعل، أنا أحبها وشاهدتها كثيرًا، ولكن إقامة البطولة في منتصف الموسم مشكلة كبيرة".

وأضاف: "لقد سبق وأن قلت أن هناك مشكلة ستواجهنا بإقامة الفيفا لبطولة في صيف 2021 بعد أسبوع أو أكثر من بداية كأس الأمم عندما كان مقرر إقامته في الصيف، الآن تغير الأمر وأصبحنا نواجه مشكلة أخرى".

وواصل: "لن نبيع صلاح أو ماني أو نابي كيتا، لمجرد أنهم لن يتواجدوا معنا في يناير المقبل، لكن إذا فكرت في شراء لاعب أفريقي، فستكون في حاجة للتفكير في أنه لن يكون متاحًا بعد ذلك في هذه الفترة، قد يؤثر ذلك على قرارك".

وأوضح: "يجب على الفيفا أن يتدخل حتى لا يبدو وكأنه متورط في الأمر، إنه أمر غريب، إذا قررنا عدم السماح للاعبينا بالمشاركة في تلك البطولات، سيتم إيقافهم، ومع ذلك لا تستطيع الأندية فعل الأمر ذاته مع لاعبيهم، أنا أتكلم ولكن لا أحد يستمع، الأمر وكأنه مضيعة للوقت".

وأردف: " لا يتعلق الأمر بي ثانية واحدة، دائمًا ما أتحدث من أجل مصلحة اللاعبين، كل هؤلاء الأشخاص لا يجلسون أبدًا للحديث عن مصلحة اللاعبين، لابد من إراحة اللاعبين، علينا احترام ذلك".

واختتم: "هذه البطولات تُلعب من خلال اللاعبين، وهم لا يحصلون على استراحة، أشعر بالأسف للغاية بما حدث مع هاري كين، قد يغيب عن أمم أوروبا بسبب كثرة المباريات، إنه ليس بالأمر السهل، لا أحد يفكر في راحة ومصلحة اللاعبين، جميع السلطات عليها الاجتماع من أجل إيجاد حل لتلك الأمور، ولكن لا أحد يتحدث".

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى