أخبار عاجلة
عماد النحاس: عودة الدوري أصبحت أكثر صعوبة -

نجم فرنسا السابق يرشح ساديو ماني للانتقال إلى ريال مدريد

نجم فرنسا السابق يرشح ساديو ماني للانتقال إلى ريال مدريد
نجم فرنسا السابق يرشح ساديو ماني للانتقال إلى ريال مدريد

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

رشح كريستيان كاريمبو، نجم ريال مدريد ومنتخب فرنسا السابق، ساديو ماني، جناح الإنجليزي للانتقال إلى صفوف النادي الملكي، كما أشاد بزين الدين زيدان، المدير الفني للميرنجي.

وقال كاريمبو، في تصريحات لصحيفة "أوليه" الأرجنتينية : "ساديو ماني سيكون صفقة مثالية لريال مدريد، إنه لاعب جماعي، وفعال للغاية، فهو يملك جميع المهارات اللازمة للعب في مدريد".

وأضاف: "زين الدين زيدان؟ عليك مراجعة مشواره قبل أن يصبح مدربًا، لقد شغل جميع الوظائف التقنية في ريال مدريد، حيث بدأ كمساعد مدرب، فهو لم يكن فقط لاعبًا رائعًا".

إقرأ أيضًا.. رئيس جينيراسيون يدعو ساديو ماني لمغادرة ليفربول إلى برشلونة أو ريال مدريد

وأردف: "زيدان كان بحاجة إلى التوقف بعد فوزه بثلاثة ألقاب متتالية في دوري أبطال أوروبا، والآن قد عاد ليجد فريقًا مختلفًا رحل عنه لاعبين رائعين وحل مكانهم لاعبين آخرين".

وتابع: "ليس لدي شك في خبرة زيدان ومميزاته، فهو لديه قائمة من اللاعبين، يمكنه من خلالها صنع فريقًا رائعًا".

وواصل: "بعد ما رأيناه في السوبر الإسباني، فريال مدريد قادر على الفوز بدوري الأبطال مرة أخرى".

وتطرق كاريمبو، للحديث عن ثنائي ريال مدريد الشاب رودريجو جوس وفيديريكو فالفيردي، موضحًا "رودريجو صغير للغاية، ولم يُظهر بعد كل ما لديه، فهو يتخذ القرارات بشكل جيد".

وأتم: "أما فالفيردي، فأنا أعرفه جيدًا من خلال فترته في ناشئي ريال مدريد، وبالتالي المستويات التي يقدمها حاليًا لا تفاجئني".

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى