"مو" يصف شعورنا.. يستعين بصورة محمد صلاح للاحتفال بعودة الانتصارات

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

يعيش نادي المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، حالة من نشوة الفوز بعد العودة للانتصارات الذى توقف طوال الفترة الماضية خلال منافسات الدوري الإنجليزى، ليتجاوز بها الفريق ما تعرض له من انتكاسات أبعدته من المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي هذا العام.

وعاد الريدز للاحتفال بمجموعة من الصور والفيديوهات التي تنقل فرحة نجوم ليفربول بعدما حقق فوزا غاليا على مضيفه شيفيلد يونايتد بثنائية، وتحولت صفحة نادي ليفربول على ""، إلى منصة لنقل احتفالات نجوم الريدز بالفوز الثمين وذلك بعدما غاب الفوز عن الفريق فى آخر 4 مباريات، بعد خسارته أمام كل من برايتون 1 - 0، مانشستر سيتي 4 – 1، ليستر سيتي 3 – 1 وأخيرا أمام إيفرتون فى ديربى "ميرسيسايد" بثنائية نظيفة.

ليفربول على تويتر
ليفربول على تويتر

 

واستعان حساب نادي ليفربول الإنجليزي بصورة نجمه الأول محمد صلاح، لنقل حالة السعادة التي يعيشها الفريق بعد تسجيل ثنائية أمام شيفيلد يونايتد، ونشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول على "تويتر"، صور تجمع محمد صلاح بزملاؤه في الفريق بعد تسجيل الهدف الثاني للريدز، ووجه رسالة إلى جماهيره مستعينًا بفرحة صلاح فى الصورة، قائلا: "صلاح يصف شعورنا جميعًا ليلة أمس".

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى