ترتيب الدوري الاسباني بعد انتهاء الجولة 23.. ريال مدريد يطارد بقوة أتلتيكو

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

واصل أتلتيكو مدريد هيمنته على صدارة ترتيب الدوري الاسباني بعد انتهاء الجولة 23 من عمر المسابقة، وبفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه، وسط حالة من المطاردة من جانب كبار الليجا، بحثا عن سقوط الروخي بلانكوس في المباريات المقبلة.

ويتواجد أتلتيكو مدريد في صدارة الدوري الإسباني برصيد 54 نقطة من 21 مباراة، ليقترب الروخي بلانكوس من تحقيق اللقب الغائب منذ موسم 2013-2014، حين حقق أتلتيكو مدريد لقب الليجا في الجولة الأخيرة من معقل برشلونة "كامب نو".

ويأتى ريال مدريد وصيفا في ترتيب الدوري الإسباني بفارق 5 نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة، عقب فوزه على غرناطة السبت، ولا تزال لديه مباراة مؤجلة، في حين يتواجد فالنسيا في المركز الثالث عشر برصيد 24 نقطة.

ويحتل فريق برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 46 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة، بعد الفوز السهل على ضيفه ديبورتيفو ألافيس بخمسة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب "كامب نو".

ويأتى إشبيلية في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 45 نقطة، ولا تزال لديه مباراة مؤجلة، بعد أن حقق فوزا صعبا على ضيفه هويسكا بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان".

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى