مدرب برشلونة يطالب الحكام بحماية نيمار

مدرب برشلونة يطالب الحكام بحماية نيمار
مدرب برشلونة يطالب الحكام بحماية نيمار

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

يرى رونالد كومان مدرب برشلونة أن اللاعبين أصحاب المهارات العالية مثل نيمار يحتاجون لمزيد من الحماية من الحكام لمواصلة إمتاع المشجعين وذلك قبل موقعة مرتقبة أمام باريس سان جيرمان يوم الثلاثاء سيغيب عنها الدولي البرازيلي بسبب الإصابة.

وأصيب نيمار في الفخذ بعد التحام في مواجهة بكأس فرنسا الأسبوع الماضي أمام كان وحرمته الإصابة من لقاء فريقه السابق برشلونة حيث سيغيب عن المواجهة في دور 16 للمرة الثالثة في أربعة مواسم منذ انتقاله إلى باريس في 2017.

وقال كومان في مؤتمر صحفي يوم الاثنين قبل مباراة ذهاب دور الستة عشر في كامب نو: يجب أن نحمي لاعبين مثل نيمار وليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو لأنهم يجعلون الجماهير تستمتع باللعبة، يتعين على الحكام حمايتهم على الرغم من أن لعبة
تقوم على الالتحامات. نشاهد أفضل المباريات دائما التي يكون فيها أفضل اللاعبين في العالم في الملعب.

وعبر جوردي ألبا مدافع برشلونة عن سعادته لعدم مواجهة زميله السابق نيمار الذي سجل 105 أهداف وحصل على عشرة ألقاب في أربعة مواسم مع العملاق الكاتالوني وقال: غيابه ضربة موجعة لسان جيرمان وسيكون من الأفضل لنا غياب لاعبين مثله.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى