برشلونة يثأر من بيلباو ويشارك ريال مدريد وصافة الدوري الإسباني.. فيديو

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

حقق برشلونة فوزا ثمينا على ضيفه أتلتيك بيلباو بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "كامب نو"، فى الجولة الحادية عشرة من منافسات الدوري الإسباني "لاليجا"، ليثأرالفريق الكتالوني من الفريق الباسكى الذى انتزع منه لقب السوبر الإسبانى في بداية يناير الجارى.

وانتهى الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدف أحرزه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 20 من ركلة حرة مباشرة، نفذها بطريقة رائعة داخل الشباك، وهو الهدف رقم 650 له مع برشلونة.

وسجل النجم الأرجنتيني مع برشلونة منذ بداية مشواره فى عام 2005، 649 هدفا خلال 754 مباراة بجميع المسابقات، بواقع 455 هدفا فى الدوري الإسباني، 54 هدفا فى كأس ملك إسبانيا، 118 هدفا بدورى أبطال أوروبا، 5 أهداف بكأس العالم للأندية، 3 فى السوبر الأوروبي و 14 هدفا فى كأس السوبر الإسباني.

وأحرز ميسي 54 هدفا من ركلة حرة مباشرة (48 برشلونة 6 الارجنتين) مسجلا هدفين في آخر 4 محاولات، بعد أن أهدر 69 هدف في الـ70 محاولة التي سبقتها.

في الشوط الثاني، تعادل فريق أتلتيك بيلباو في الدقيقة 49، بهدف ذاتي سجله جوردي ألبا مدافع برشلونة في مرماه.

ونجح الفرنسي أنطوان جريزمان في تسجيل هدف انتصار برشلونة في الدقيقة 74، بعد متابعته كرة مينجويزا العرضية.

وبتلك النتيجة يحتل برشلونة المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 40 نقطة، بفارق المواجهات المباشرة عن ريال مدريد الوصيف، وبفارق 10 نقاط عن المتصدر أتلتيكو مدريد، بينما يحتل أتلتيك بيلباو المركز العاشر برصيد 24 نقطة.

وغاب عن برشلونة في مواجهة اليوم، جيرارد بيكيه، أنسو فاتي، فيليب كوتينيو بداعي الإصابة، فيما عاد سيرجي روبرتو لمقاعد البدلاء بعد تعافيه من الإصابة.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى