هورفات من مدرب طوارئ إلى أول لقب في مسيرته

هورفات من مدرب طوارئ إلى أول لقب في مسيرته
هورفات من مدرب طوارئ إلى أول لقب في مسيرته

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

نجح ألين هورفات، مدرب نادي النصر السعودي، في تحقيق أول لقب في مسيرته التدريبية وذلك على مستوى الفرق الأولى.

وتولى المدرب الكرواتي قيادة الفريق الأول للفريق الأصفر والأزرق في أواخر ديسمبر الماضي، وذلك بصفة مؤقتة، بعد إقالة البرتغالي روي فيتوريا وطاقمه الفني.

ومنذ أن أشرف صاحب الـ 47 عاما على الفريق، لم يتعثر النصر في أي مباراة، إذ بدأ هورفات مسيرته بالفوز على الفيصلي "3-2" ثم العين "3-0" والرائد "1-0" إضافة إلى الوحدة بثلاثية لهدف، وبعدها تعادل أمام الاتحاد 1-1، وذلك ضمن منافسات الدوري، قبل أن ينجح في تحقيق لقب السوبر للنصر، يوم السبت، على حساب الهلال بثلاثية دون مقابل.

وتعد بطولة السوبر السعودي الأولى في مسيرة هورفات على مستوى الفرق الأولى ومسابقات المحترفين، والذي أشرف على 10 أندية خلال مسيرته، ما بين المراحل السنية والفرق الأولى.

وسلطت الصحافة الكرواتية الضوء على الفوز الذي حققه النصر بقيادة هورفات، وقالت صحيفة "نوفيليست" في تقرير لها عبر موقعها الإلكتروني: تمكن هورفات من تغيير شكل النصر بعد استبدال روي فيتوريا، وحقق أربعة انتصارات وتعادلا من خمس مباريات في الدوري، قبل أن يضيف كأسا جديدة إلى خزينة النادي.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى