أخبار عاجلة
مجاهد: بطولة 99 اتعملت بسبب مصطفى شوبير وعمار حمدي -
الأربعاء.. محاكمة المتهمين بتهريب المهاجرين لإيطاليا -

ماركا: راتب ميسي مع برشلونة فى 4 أعوام = 11 صفقة نارية

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

ألقت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الضوء على قيمة راتب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع برشلونة، خلال الأربع أعوام الماضية، وأن الأموال التي حصل عليها البرغوث، كان من الممكن أن يدعم النادي الكتالوني بها صفوفه، للتعاقد مع عدد كبير من النجوم خلال هذه السنوات.

وكانت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتاليونة، قد فجرت مفاجأة من العيار الثقيل، بتسريب نسخة من العقد الأخير الذى وقّعه النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد برشلونة، مع الفريق الكتالونى فى عام 2017، ويستمر حتى يونيو من العام الجارى 2021، والذى يكشف حصول الأسطورة على ما يزيد على 555 مليون يورو خلال هذه الفترة، حيث يحصل ميسي على 138 مليون يورو في الموسم الواحد.

ومنذ بداية توقيع عقده في موسم 2017-2018 حتى نهاية عقده في يونيو المقبل، حصل ميسي على ما يزيد على نصف مليار يورو تحديدا 555.237.619 مليون يورو تتضمن الراتب الثابت الخاص بالبرغوث وحقوق الصورة، بالإضافة إلى سلسلة من المكافآت غير المنشورة التي تبلغ قيمتها ملايين والبدلات، وسلسلة أخرى من المتغيرات بحسب أهداف مختلفة.

ونشرت صحيفة "ماركا" تشكيلا مدججا بالنجوم، كان من الممكن أن ينضموا إلى برشلونة، خلال هذه السنوات الأربعة، بقيمة الأموال التي حصل عليها ميسي، إلا أن هؤلاء اللاعبون انتقلوا إلى فرق أخرى.

وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: إيدرسون (مانشستر سيتي)

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى