أخبار عاجلة
التشيك تطرد 18 دبلوماسياً روسياً بتهم التجسس -
غزل المحلة يضرب بيراميدز بالهدف الأول -

خيتافي يتعادل سلبيا مع ديبورتيفو ألافيس فى الدوري الإسباني

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

تعادل ديبورتيفو ألافيس وخيتافي بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، باستاد الفونسو بيريز، ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرون من بطولة الدوري الإسباني الليجا.

واتسمت المواجهة بالعنف الكروى فى مباراة شهدت 6 كروت صفاء، حيث حصل 3 لاعبين من خيتافى على البطاات الصفراء وهم كل من ماورو أرامباري، داميان سواريز ، وروبن يانيز فى الدائ 9، 79، 84، بينما حصل لاعبو ألافيس على 3 بطاقات وهم فلوريان لوجون، مانويل جارسيا، وخواكيم نافارو.

Image

 

ترتيب الدوري الإسباني

 

يحتل ريال مدريد المركز الثاني في ترتيب الدوري الاسباني برصيد 40 نقطة من 20 مباراة، خلف أتلتيكو مدريد صاحب المركز الأول بفارق 7 نقاط من 18 مباراة وله مباراة مؤجلة، بينما يحتل ليفانتي المركزالتاسع برصيد 26 نقطة.

ويتصدر فريق أتلتيكو مدريد جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 47 نقطة بفارق 7 نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني، جمعها من الفوز في 15 لقاء والتعادل في 2 والخسارة فى واحدة، وذلك قبل أن يلتقى مع مضيفه قادش مساء اليوم الأحد، ولا تزال لديه مباراتان مؤجلتان.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى