حوار - أيمن حفني: فوجئت برد فعل الجماهير حيال عودتي.. وأتمنى إسعادهم بلقبي الدوري وإفريقيا

حوار - أيمن حفني: فوجئت برد فعل الجماهير حيال عودتي.. وأتمنى إسعادهم بلقبي الدوري وإفريقيا
حوار - أيمن حفني: فوجئت برد فعل الجماهير حيال عودتي.. وأتمنى إسعادهم بلقبي الدوري وإفريقيا

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي :

قال أيمن حفني لاعب وسط الزمالك إنه ممتن لعودته لفريقه مرة أخرى، مشددا على سعيه لإثبات نفسه وجدارته بالفرصة وتاركا أمر تحديد مستقبله سواء بالاعتزال أو الاستمرار لإدارة النادي وقرارها بنهاية الموسم.

وأجرى حفني حوارا مطولا مع قناة الزمالك ينقله لكم FilGoal.com كاملا.

وتحدث حفني في البداية حول رحيله وعودته قائلا: "لم أرغب في الرحيل بشكل نهائي من الزمالك، أردت الرحيل مؤقتا على سبيل الإعارة لإثبات نفسي لأنني لم أكن أشارك، أردت إثبات نفسي والعودة لإنهاء مسيرتي في الزمالك".

وواصل "حدث ما حدث ولم أستمر، ثم جاء مرض ابنتي، ولم أتمكن من فعل شيء".

وأكمل "أشكر كل جماهير الزمالك على مساندتها وكل الجماهير المصري وجماهير الأهلي على أمنياتهم لها بالشفاء".

وتابع "صديق مقرب مني اقترح علي أن أكتب منشورا عبر موقع ()، رد فعل الجماهير والجميع أدمع عيني، حتى لو لم يكن هناك نصيبا في العودة، كان يكفيني حب الجماهير ورد فعلهم".

وأردف "بصراحة فوجئت برد فعل غير طبيعي كأنني موجود لم أرحل، وشكر خاص لجماهير الزمالك العظيمة، وأن أكون عند حسن ظنهم أن أثبت أنني أستحق هذا الدعم".

واستطرد "أول من اهتم بهذا البيان، تواصل معي عبد الحليم علي وقال لي إن مجلس الإدارة ينتظرني، واتجهت إلى النادي".

وتابع "الأمر تطلب يوما واحدا، ورحبوا بعودتي، وعدت لمنزلي وسعيد بالعودة".

وأردف "عملت مع باتشيكو في وقت سابق وكان من ضمن الأسباب الرئيسية خلف تتويجنا في الدوري، وقابلته في مباراة الرجاء، وقال لي إنه حينما عاد سأل عني وعن الفريق الذي كان موجودا في فترته الأولى".

وأكمل "شيكابالا كان على تواصل دائم معي، وقال لي إنني سأنهي مسيرتي في الزمالك، وأيمن يونس أيضا وعدني، وعبد الحليم علي وأشرف قاسم، جميعهم دعموني".

وتابع "علاقتي بباتشيكو ممتازة بالطبع، شعرت وكأنني كنت معه منذ يومين ولم يغب كل تلك الفترة".

وأردف "عدت للتدريبات وتواجدت مع الفريق، وباتشيكو رحب كثيرا بوجودي، وأتمنى مساعدة الفريق إن احتاجني في أي وقت، المران الأول لي سيكون بداية من يوم الأحد".

واستكمل "حينما انضممت للنادي قلت إن وجودي تأخر 5 أعوام، رسالة لجميع اللاعبين والشباب المتواجدين، نادي الزمالك لا ينسى أي أحد والجماهير كذلك، وأتمنى أن أستحق المكانة التي تواجدت بها".

رحلة حفني الأولى مع الزمالك بدأت في 2014، استمر بالقميص الأبيض لمدة 5 سنوات قبل أن ينتقل لمصر المقاصة في 2019.

وتوج حفني بالدوري المصري الممتاز موسم 2014-2015 ونال كأس ثلاث مرات مع الزمالك.

وظفر بالكونفدرالية الإفريقية 2018-2019 مع الفارس الأبيض.

وتطرق حفني للحديث حول جاهزيته وإمكانية مساهمته قائلا: "كنت أتدرب في الفترة الأخيرة في صالة جيم وفي ملعب خاص، وخلال الفترة المقبلة سيكون هناك برنامج تأهيلي، وفي أي وقت يحتاجني زملائي أو مدربي سأكون عند حسن ظنهم".

وتابع "سأحاول الاجتهاد في فترة الـ6 أشهر قدر الإمكان، وبعد نهاية الموسم سأقرر حسب رؤية النادي إن كنت سأستمر أو سأعتزل بقميص الزمالك".

وأردف حول بداية الموسم لفريقه قائلا: "بداية الزمالك قوية جدا وأتمنى الحفاظ عليها، الموسم مازال طويلا وأتمنى حصد العدد الأكبر من النقاط، وأرى أن بإمكاننا الفوز بالدوري ودوري الأبطال خلال الموسم الجاري".

وتابع "الفريق مكتمل، كل لاعب يمتلك ميزته الخاصة، عودة فرجاني تثبت أنه لا غنى عنه، أتمنى أن يجدد ويتواجد معنا وينهي مسيرته في الزمالك، وبنشرقي وشيكابالا، كل اللاعبين يكملون بعضهم البعض".

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى