برشلونة يدعم ميسي ويقاضى صحيفة "الموندو" الإسبانية بعد تسريب عقده

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

أصدر نادى برشلونة الإسباني اليوم الأحد بياناً رسميا، أكد خلاله أنه سيقف ضد أى محاولة تشويه لصورة ليونيل ميسي ومحاولة التقليل من أفضل رياضي بالتاريخ، ومعتبرا تسريب العقد وثيقة سرية وحكومية والحوزة عليها بطريقة غير شرعية ونشرها سيترتب عليه عواقب وخيمة لمن فعل ذلك، كما نفى بشكل قاطع أى مسؤولية فى نشر عقد ميسي وسوف يتخذ إجراءات قانونية ضد صحيفة "الموندو" الإسبانية.

وجاء نص البيان الرسمي المنشور على موقع البارسا وحساب الفريق على توتير، "يأسف النادي لظهور العقد علنًا، لأنها وثيقة خاصة يحكمها مبدأ السرية بين الطرفين. ينفي نادي برشلونة بشكل قاطع اي مسؤولية في نشر هذه الوثيقة وسوف يتخذ الإجراءات القانونية عن اي ضرر سببته صحيفة EL MUNDO. نادي برشلونة يُعبر عن دعمه الكامل لـ ميسي من اي شخص يشوه صورته".

برشلونة
برشلونة

يستعد الأرجنتيني ليونيل ميسي،قائد فريق برشلونة الإسباني، لمقاضاة صحيفة "الموندو" الإسبانية، بعدما سربت عقد ليو ، عبر صفحاتها بعنوان العقد الفرعونى الذي يدمر برشلونة"، موضحة أن النجم الأرجنتينى يحصل على ما يزيد على 555 مليون يورو خلال هذه الفترة على الرغم من أنه  وقّع عقدا يقضى بحصوله على نحو 138 مليون يورو في الموسم الواحد، وهو مبلغ منقسم بين الثابت والمتغير.

وأكدت إذاعة RAC1 الاسبانية فى خبر عاجل، بأن ميسي سوف يتخذ اجراء قانوني ضد صحيفة صحيفة "الموندو" الإسبانية ، حيث يقوم محاميه بإعداد شكوى ضد الصحيفة ويدرس كيف تسرب العقد من النادي.

فيما أكد خوان لابورتا المرشح على مقعد رئاسة نادي برشلونة الإسباني، بأنه سوف يتحدث غدًا عبر الـRAC1 حول خطة عملنا لعكس وضع برشلونة, وبالتأكيد سأتحدث عن ليو ميسي، افضل لاعب في تاريخنا واننا نريده ان يستمر لعدة سنوات معنا.

وسيقود ميسي فريقه اليوم عندما يستضيف فريق برشلونة الإسباني، في العاشرة مساء اليوم، الأحد، نظير أتلتيك بيلباو علي "كامب نو" ضمن منافسات الجولة الـ 21 من مسابقة الليجا، ويدخل فريق برشلونة مباراة أتلتيك بيلباو، في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 37 نقطة، فيما يأتي الفريق الباسكي في المركز العاشرة برصيد 24 نقطة، و سيسعى ليو  لتسجيل هدفه رقم 650 مع برشلونة لخطف صدارة هدافي الدوري من صديقه سواريز.

برشلونه

برشلونه

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى