فونت مُدافعاً عن ميسي: يستحق كل يورو.. ونريده معنا للأبد

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

حرص  فيكتور فونت، المرشح على مقعد رئاسة نادي برشلونة الإسباني على الدفاع عن ليونيل ميسي قائد الفريق بعد تسريب التفاصيل المالية في عقده الأخير مع النادي، وذلك بعدما كشفت تقارير صحفية اليوم الأحد، أن عقد ليونيل ميسي الأخير يحقق له دخلا يتجاوز الـ555 مليون يورو وهو عكس المعلن حول تلقيه 138 مليون لكل موسم من المواسم الأربعة في العقد.

ونشر فونت تصريحات عبر حسابه  الشخصي على "" للدفاع عن قائد البلاوجرانا: "ميسي يستحق كل يورو دفعه له برشلونة، أنه لاعب لم يتسبب لنا في أي ضرر، على العكس، إنه أفضل لاعب في التاريخ ونريده أن يبقى معنا إلى الأبد".

وأضافت التقارير الصحفية أنه بجانب الراتب الذي يحصل عليه ليونيل ميسي، والمقدر بـ 138 مليون يورو ثابت ومتغيرات، يحصل الأرجنتيني على مكافأة قدرها 115 مليون يورو للتجديد فقط، بالإضافة إلى 78 مليون أخرى كبدل ولاء للنادي.

ويرتبط ميسي مع برشلونة بعقد تم التوقيع عليه في نوفمبر 2017 ويستمر حتى نهاية الموسم الجاري.

وفجّرت صحيفة "الموندو" الإسبانية، مفاجأة من العيار الثقيل، بتسريب نسخة من العقد الأخير الذى وقّعه النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد برشلونة، مع الفريق الكتالونى في عام 2017، ويستمر حتى يونيو من العام الجارى 2021، والذى يكشف حصول الأسطورة على ما يزيد على 555 مليون يورو خلال هذه الفترة. 

 

EtBFXsMWMAQXmXA

غلاف صحيفة الموندو الإسبانية

 

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى