أخبار عاجلة
التشيك تطرد 18 دبلوماسياً روسياً بتهم التجسس -
غزل المحلة يضرب بيراميدز بالهدف الأول -

انستجرام نجوم الكورة.. أبناء راموس يرقصون مع الذئاب وفاران يحتفل بأول أهدافه بالكلاسيكو

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

تطورت علاقة نجوم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث ينشر اللاعبون صورًا ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلاتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم فى تقرير يومى أبرز ما جاء فى صفحات إنستجرام نجوم الكورة فى الساعات الأخيرة.

نشر النجم سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الإسبانى مقطع فيديو لأبنائه يمرحون مع الذئاب، معلقا عليه بعبارة "الرقص مع الذئاب.

احتفل النجم رافاييل فاران لاعب ريال مدريد الإسبانى بمرور 8 سنوات على أول هدف له في الكلاسيكو، بنشر صورته خلال الاحتفال بالهدف، معلقا على الصورة بعبارة "8 سنوات على أول هدف في الكلاسيكو".

فاران
فاران

ونشر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان صورته خلال حصوله على تسريحة سعر جديدة تتميز بالتقليدية واللون الأسود.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى