ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يبحث عن تعزيز الصدارة ضد وست هام

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

يسعى النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ، لتعزيز صدارته لقائمة هدافي الدوري الإنجليزي في الموسم الكروى الجارى 2020-2021، عندما يقود الريدز في مواجهة وست هام، مساء غد الأحد ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

يتربع محمد صلاح على صدارة ترتيب هدافي الدوري الانجليزي هذا الموسم، برصيد 13 هدفاً على الرغم من صيامه عن التهديف في مباريات ليفربول بالمسابقة خلال آخر 5 مواجهات وتحديدا منذ 16 ديسمبر الماضي، حيث أحرز النجم المصري هدفين في مرمى شباك فريق كريستال بالاس، باللقاء الذي أقيم على ملعب "سيلهرست بارك"، ضمن مواجهات الجولة الـ14 من البريميرليج.

ويأتى محمد صلاح في صدارة ترتيب هدافي الدوري الانجليزي بفارق هدف عن الثنائي، النجم الكوري الجنوبي هيونج-مين سون مهاجم توتنهام هوتسبير الذي احرز 12 هدفا مع السبيرز، وزميله المهاجم هاري كين صاحب نفس الرصيد من الأهداف.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

ويتقاسم 3 لاعبين المركز الرابع في جدول ترتيب هدافي الدوري الانجليزي، برصيد 11 هدفا، وهم البرتغالى برونو فيرنانديز نجم وسط مانشستر يونايتد فى ودومينيك كالفيرت-لوين مهاجم إيفرتون، وجيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي.

وجاء جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، كالتالى..


ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى