موعد مباراة برايتون ضد في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة برايتون ضد في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة
موعد مباراة برايتون ضد ليفربول في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

يحل فريق الإنجليزي بقيادة نجمنا المصري محمد صلاح، ضيفًا ثقيلاً على نظيره برايتون اليوم السبت على ملعب "فالمر"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يدخل الريدز اللقاء وهو يتواجد في المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 20 نقطة متساويًا مع توتنهام المتصدر، بينما برايتون يحتل المركز السادس عشر برصيد 9 نقاط.

موعد مباراة برايتون ضد ليفربول

ويلعب برايتون ضد ليفربول في تمام الساعة الثانية والنصف  من عصر يوم السبت، وهي المباراة التي تذاع على قناة "بين سبورت 1" .

ويسعى ليفربول لاستعادة نغمة الانتصارات من جديدة، بعد أن تلقى خيبه أمل قبل موقعة برايتون على الصعيد الأوروبي، حيث خسر أمام أتالانتا بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا بهدفين دون رد.

وبالرغم من تعافي النجم المصري محمد صلاح من فيروس كورونا وعودته إلى الفريق مرة أخرى، إلا أنه لا يزال يعاني الليفر كثيرًا بسبب الإصابات التي ضربت الفريق خاصة في الدفاع.

أما برايتون الذي يدرك صعوبة الخصم، سيكون أمامه تحدي جديد من أجل التقدم أكثر على جدول الترتيب وعدم الرجوع إلى الخلف ويقاتل من الخروج من المركز الـ16 بجدول البريميرليج.

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى