أخبار عاجلة
مهاجم جاميكي يقترب من نادى الاتحاد السكندري -
نهضة بركان: نرفض مواجهة الأهلي في مصر بكأس السوبر -
رسميًا.. أولمبياكوس يعلن غياب كوكا حتى نهاية 2020 -

بيان رسمي | كيكي سيتين يعلن اتخاذ إجراءات قانونية ضد برشلونة

بيان رسمي | كيكي سيتين يعلن اتخاذ إجراءات قانونية ضد برشلونة
بيان رسمي | كيكي سيتين يعلن اتخاذ إجراءات قانونية ضد برشلونة

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

أعلن كيكي سيتين، المدير الفني السابق لـ برشلونة الإسباني، في بيان رسمي مساء اليوم الخميس، عزمه اتخاذه إجراءات قانونية ضد النادي الكتالوني بعد فسخ عقده.

برشلونة تلقى خسارة فادحة بنتيجة 8-2 على يد بايرن ميونخ الألماني، في ربع نهائي دوري الأبطال، ليودع المسابقة القارية بنتيجة تاريخية؛ ليتم بعدها إقالة سيتين من منصبه، بعد 7 أشهر داخل "الكامب نو"؛ وحل الهولندي رونالد كومان مدرب منتخب هولندا السابق، بدلًا منه.

سيتين يطالب برشلونة بالحصول على 4 ملايين يورو كمستحقات متأخرة، من أجل الموافقة على الإقالة رسميًا ضمن كشوف الاتحاد الإسباني لكرة القدم.

وخرجت بعض التقارير في الساعات القليلة الماضية، أكدت أن مشكلة سيتين مع برشلونة قد منعت الأخير من تسجيل مديره الفني الجديد رونالد كومان كمدرب للفريق، وبالتالي لن يتواجد على مقاعد البدلاء في المباريات الرسمية (طالع التفاصيل).

وعبر حسابه الرسمي، بموقع التواصل الاجتماعي ""، كشف سيتين أن إدارة برشلونة أخبرته باستقالته أمس بشكل رسمي وليس بعد الهزيمة من بايرن ميونخ، لذلك سيتخذ إجراءات قانونية ضد وصيف الدوري الإسباني.

إليكم نص بيان سيتين

- بعد شهر من الصمت المُطلق من مجلس إدارة برشلونة، وبعد طلبات مُختلفة منا، لم نتلق أي اتصالات رسمية ألا يوم أمس عبر "البوروفاكس"، وتكشف هذه الاتصالات عن النية الواضحة بعدم الامتثال لعقود العمل الخاصة بهم 14/1/2020.

- في حالتي أنا كيكي سيتين، النادي أعلن في 17 أغسطس إقالتي فورًا، ومع ذلك عندما أرسلوا لي خطابًا ولأول مرة بتاريخ 16 سبتمبر، كان خطابًا دون أي تسوية.

- فيما يتعلق بباقي الجهاز الفني، أبلغوهم بذلك أيضًا، نحن الآن سنضطر إلى حل النزاع عبر المحامين، مع رفع دعاوى قانونية ضد النادي، وذلك حفاظًا على حقوقنا وما تم الاتفاق عليه.

pic.twitter.com/w65FQePdN5

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="8972348520" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى