أخبار عاجلة
4 غرز في الوجه.. إصابة لاعب الزمالك في حادث -

صور | محمد صلاح يتعرض لحادث ويصل منزله في ونش

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، عن تعرض محمد صلاح نجم الإنجليزي لحادث بسيارته، خلال تواجده بالقرب من مدينة "نتسفورد" الأسبوع الماضي، وتمت مُساعدته بواسطة خدمة مساعدة السيارات على الطرق.

وأوضحت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أنّ سيارة محمد صلاح "بنتلي كونتيننتال جي تي"، البالغ ثمنها 160 ألف جنيه إسترليني، حدث بها ثقب في إطار السيارة، عندما كان يقودها، وتدخلت دورية مرورية لإنقاذه.

وقالت الصحيفة إن روب ريدجون، أحد الأشخاص في دورية الخدمات المرورية البريطانية، ساعد صلاح على الصعود إلى شاحنة الإنقاذ قبل إعادة السيارة واللاعب إلى منزله.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريدجون لم يتعرف على مُحترفنا المصري في البداية، لكنه أثنى على أخلاقه.

وقال: "لقد سألته عما إذا كان قد سافر من قبل في شاحنة إنقاذ (ونش)".

اقرأ أيضًا.. فاينالدوم يلمح لبقائه في ليفربول: محمد صلاح جاء لي وقال..!

وأضاف: "بالطبع لم يفعل ذلك لكني أخبرته بابتسامة أن (الشاحنة) مثل (البنتلي)، وصلاح كان مهذبًا للغاية، وقمت بإعادته للمنزل".

وواصل: "عندما وصلنا إلى منزله، ذهب لإحضار ابنته الصغرى ليريها السيارة خلال إنزالها".

وتابع: "لقد قلت له إنه من العار ألا يتمكن ليفربول من الاحتفال مع الجماهير هذا العام بلقب البريميرليج، لكنه أخبرني أنهم سيفوزون باللقب مرة أخرى في العام المُقبل".

من جانبه، قال إدموند كينج، رئيس خدمة مساعدة السيارات: "من الواضح أن تجربة محمد صلاح الأسبوع الماضي لم تؤثر عليه، حيث سجّل هاتريك أمام ليدز يونايتد؛ آسفي الوحيد هو أنه لم يكن قائدي في (الفانتازي)".

يُذكر أنّ سيارته "البنتلي" تعتبر جزءً من أسطول صلاح المميز، والذي يتضمن أيضًا "لامبورجيني أفينتادور" بقيمة 271 ألف جنيه إسترليني، وسيارتين من طراز "مرسيدس بنز" تبلغ قيمتها مجتمعة 250 ألف جنيه إسترليني، وسيارة "أودي Q7" بقيمة 54 ألف جنيه إسترليني، وسيارة "تويوتا كامري" بتكلفة 29 ألف جنيه إسترليني؛ وفقًا لما ذكرته الصحيفة.

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="8972348520" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى