أخبار عاجلة
كاسونجو يسجل ثاني أهداف الزمالك في مرمى الإسماعيلي -

توريس: فوز تشيلسي بالدوري الإنجليزي؟ لا يوجد من يستطيع مجاراة

توريس: فوز تشيلسي بالدوري الإنجليزي؟ لا يوجد من يستطيع مجاراة
توريس: فوز تشيلسي بالدوري الإنجليزي؟ لا يوجد من يستطيع مجاراة ليفربول

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

يرى فرناندو توريس، نجم تشيلسي وليفربول السابق، أنّ الصعب أنّ يُنافس البلوز، على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الجديد، رغم ضم صفقات جديدة؛ مُشيرًا إلى أنّ الريدز سيظل أقوى.

تشيلسي هذا الصيف، أبرم 7 صفقات، حيث تعاقد مع كاي هافيرتز، وحكيم زياش وتيمو فيرنر وبن تشيويل ومالانج سار وتياجو سيلفا، وخافيير مبويامبا.

وقال توريس في تصريحات عبر إذاعة "talkSPORT" البريطانية: "تشيلسي يقومون ببناء فريقًا رائعًا، ليس فقط لهذا الموسم، ولكن من أجل المُستقبل".

اقرأ أيضًا.. روديجر يُشيد بصفقات تشيلسي الجديدة.. ويؤكد: أتطلع للتعلم من تياجو سيلفا

وأضاف: "إنهم يبنون فريقًا مثيرًا للاهتمام للغاية لكنهم لا يزالوا صغار ، ويمكنك أنّ ترى بأن فرانك لامبارد، يمكنه إدارة فريق شاب كما فعل الموسم الماضي بطريقة رائعة".

وواصل: "سيكونون قريبين من المقدمة، ولكنني لا أعتقد ما إذا كان بإمكانهم التنافس مع ومانشستر سيتي على لقب البريميرليج، نأمل أنّ يظلوا في المنافسة حتى النهاية".

وشدد: "أعتقد أنّ ليفربول سيظل أقوى بكثير من مانشستر سيتي وتشيلسي".

وأتم تصريحاته قائلًا: "في العامين أو الثلاثة أعوام المُقبلة، الدوري الإنجليزي، سيكون ممُتعًا ومُثيرًا، كل النجوم يذهبون إلى هُناك".  

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="8972348520" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى