المحمدى أساسيا وتريزيجيه خارج قائمة أستون فيلا ضد بيرتون بكأس الرابطة

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

أعلن دين سميث، المدير الفني لفريق أستون فيلا الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدى، التشكيل الأساسى الذى يحل ضيفا على نظيره بيرتون ألبيون، في المواجهة المقرر إقامتها على ملعب "بيرلي"، في التاسعة إلا ربع من مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الدور الثانى من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كأس كاراباو" بالموسم الجديد 2020/2021.

وشهد تشكيل أستون فيلا الأساسى تواجد المحمدى فيما يغيب تريزيجيه الذى يتواجد خارج القائمة، حيث جاء كالتالى..


تشكيل أستون فيلا

 

وتسعى كتيبة دين سميث لتحقيق نتيجة إيجابية في الموسم الجديد قبل مواجهة شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقاد النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه، فريقه أستون فيلا، لتحقيق الفوز على نظيره مانشستر يونايتد، بهدف نظيف، فى اللقاء الودى الذى جمع الفريقين مؤخرا فى إطار استعدادات الفريقين، لخوض منافسات الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

وصنع النجم المصرى تريزيجيه، هدف فوز أستون فيلا الذى سجله اللاعب واتكينز، فى الدقيقة 18 من زمن المباراة.

وشارك تريزيجيه فى المباراة من البداية، قبل أن يستبدل فى الدقيقة 75، بينما شارك الظهير الأيمن أحمد المحمدى، فى أخر ربع ساعة من المباراة، التى تعد الأخيرة لفريق الفيلانز، قبل خوض منافسات البريميرليج.

جدير بالذكر أن أستون فيلا وصل إلى نهائى المسابقة فى الموسم الماضى، وخسر اللقب أمام مانشستر سيتى بهدفين مقابل هدف على ملعب "ويمبلى".

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى