بايرن ميونخ يعزل كومان صحياً بعد إصابته بكورونا

بايرن ميونخ يعزل كومان صحياً بعد إصابته بكورونا
بايرن ميونخ يعزل كومان صحياً بعد إصابته بكورونا

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

أعلن نادى بايرن ميونخ الألماني إصابة الفرنسي كينجسلي كومان جناح البافارى، بفيروس كورونا المستجد، بعد اختلاطه بأحد المقربين منه المصابين بهذا الوباء، ولم يشارك الدولي الفرنسي كينجسلي كومان مع زملائه في تدريبات بايرن ميونخ، بعد إصابته بفيروس كورونا، ووفقاً لما ذكره الموقع الرسمي لنادى بايرن ميونخ، إن كينجسلي كومان خضع حاليا للعزل المنزلي طبقًا لمعايير معهد روبرت كوش الطبي، وذلك بعد خضوعه لفحص كورونا يوم الأحد، والتي ظهرت نتيجته سلبية،  وسيواصل كومان التدريبات البدنية عن بعد من المنزل أثناء فترة الحجر الصحي التي يخضع لها في الوقت الحالي.

ولم يتضح بعد ما إذا كان سيتم استدعاء كينجسلي كومان لمباراة بايرن ميونخ وشالكه يوم الجمعة المقبل في المباراة الإفتتاحية ببطولة الدوري الألماني موسم 2020-2021.

وقدم فريق بايرن ميونخ الألمانى، فحوصات كورونا لجماهيره بشكل مجانى من أجل حضور السوبر الأوروبي أمام إشبيلية فى "بودابست" عاصمة المجر، أعلن بايرن ميونخ، عن تحمل تكاليف فحوصات كورونا لجماهيره والتى من المقرر أن تخرج نتيجتها سلبية باللغة الإنجليزية لدى دخولهم المجر، حيث يعرض النادي تسهيل الأمر من خلال شريكه "إيكو لوج" الذي سيزود الجماهير بتلك الخدمة في مطار ميونخ.

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى