العين الإماراتى يتعادل مع السد القطرى 3-3 فى قمة مثيرة بدورى أبطال آسيا

العين الإماراتى يتعادل مع السد القطرى 3-3 فى قمة مثيرة بدورى أبطال آسيا
العين الإماراتى يتعادل مع السد القطرى 3-3 فى قمة مثيرة بدورى أبطال آسيا

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

حسم التعادل الإيجابى المواجهة المثيرة التي أقيمت بين فريقى العين الإماراتى ونظيره فريق السد القطرى، بثلاثة أهداف لكل منهما، مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة لمسابقة دوري أبطال آسيا التي عادت إلى الواجهة من جديد بعد التوقف بسبب فيروس كورونا، ويستضيفها استاد جاسم بن حمد بنادي السد، حيث انتهى الشوط الأول بتقدم الزعيم الإماراتى بنتيجة 2-1 قبل أن تشهد الـ45 دقيقة الثانية 3 أهداف أخرى لينتهى اللقاء 3-3،  افتتح لابا كودجو التهديف مبكرا لصالح العين فى الدقيقة الخامسة من بداية المباراة، قبل أن يدرك أكرم عفيف التعادل لصالح السد فى الدقيقة 35 من عمر اللقاء، ثم عاد الزعيم الإماراتى من جديد ليتقدم بالهدف الثانى الذى حمل توقيع إسلام خان فى الدقيقة 38 من زمن المباراة.

وفى الشوط الثانى، سجل السد القطرى الهدفين الثانى والثالث عن طريق سانتي كازورلا وبغداد بونجاح فى الدقيقتين 55 و60 من زمن المباراة، قبل أن يضيف العين الإماراتى الثالث من توقيع بوعلام خوخى بالخطأ فى مرماه بالدقيقة 67 من عمر اللقاء.

بهذه النتيجة، يواصل فريق السد صدارة المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط، بينما حصد العين الإماراتى النقطة الأولى فى مشواره بالبطولة ليتذيل الترتيب.

ووصل السد في النسخة الماضية إلى نصف نهائي البطولة، ولكنه خرج على يد الهلال السعودي الذي توج بلقب البطولة.


بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى