مانشستر يونايتد يتمسك برفض شرط ريال مدريد لبيع ريجيلون

مانشستر يونايتد يتمسك برفض شرط ريال مدريد لبيع ريجيلون
مانشستر يونايتد يتمسك برفض شرط ريال مدريد لبيع ريجيلون

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

مازال يرفض نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي شرط ريال مدريد، من أجل الموافقة على بيع الإسباني سيرجيو ريجيلون الظهير الأيسر للنادي الملكي، في نافذة الانتقالات الصيفية.

ريجيلون كان قد أعير في بداية الموسم الجاري لصفوف إشبيلية، حتى 30 يونيو 2020، ولكن بعد جائحة كورونا، تم تمديد إعارته حتى نهاية موسم 2019/2020؛ وتوج بلقب الدوري الأوروبي مع النادي الأندلسي.

ويرغب اليونايتد في ضم ريجيلون، رغم تواجد شاو، ولكن بسبب تعرض الإنجليزي للكثير من الإصابات.

ريال مدريد، يريد وضع بند إعادة خيار شراء ريجيلون مرة أخرى في المستقبل من صفوف مانشستر يونايتد، وهو ما ترفضه إدارة الشياطين الحمر.

اقرأ أيضًا.. شاو: مانشستر يونايتد يريد التتويج بالألقاب وليس إنهاء الموسم بين الأربعة الكبار!

وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن مسؤولي اليونايتد مازالو يتمسكون برفضهم شرط ريال مدريد.

وأكدت الصحيفة، أن رغم ذلك فالنادي الإنجليزي، متفائل بإمكانية حسم الصفقة، حيث لا مازال المفاوضات بين الجانبين مستمرة، ويأمل المسؤولين في اليونايتد في حسم الصفقة خلال الأيام القليلة القادمة.

يُذكر أن ريجيلون يُعد من الركائز الأساسية داخل إشبيلية، حيث شارك في 38 مباراة بمختلف المسابقات هذا الموسم، وسجل ثلاثة أهداف، وقدم 5 تمريرات حاسمة.

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="8972348520" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى