أخبار عاجلة
موسمياني يلجأ لتصعيد ناشئ 2002 لتعويض غياب فتحي -
محمود الونش يغيب عن الزمالك أمام الرجاء المغربي -
بيكيه يشيد بـ ديست رغم خسارة برشلونة أمام ريال مدريد -

روميو أجريستي: يوفنتوس يتلقى إشارات سلبية من سواريز والصفقة في طريقها للتعثر

روميو أجريستي: يوفنتوس يتلقى إشارات سلبية من سواريز والصفقة في طريقها للتعثر
روميو أجريستي: يوفنتوس يتلقى إشارات سلبية من سواريز والصفقة في طريقها للتعثر

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

أفادت تقارير صحفية إيطالية، أن نادي يوفنتوس بدأ يصرف النظر عن التعاقد مع الدولي الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني.

التقارير في الأيام الماضية ربطت اللاعب بالانتقال إلى يوفنتوس، بل أفادت أن البيانكونيري توصل لاتفاق مع سواريز لمدة 3 سنوات براتب 10 ملايين في الموسم.

طالع أيضًا.. سكاي: يوفنتوس يستهدف جيرو بعد تعقيد صفقة سواريز

وكان من المفترض أن يجري اللاعب الاختبارات للغة الإيطالية خلال الأيام الماضية، من أجل الحصول على جواز سفر إيطالي، قبل التوقيع رسميًا مع يوفنتوس.

روميو أجريستي الصحفي الإيطالي والمقرب من نادي يوفنتوس، أكد أن سواريز يتهرب من اتصالات يوفنتوس في الأيام القليلة الماضية، ولم يجر اختبارات اللغة الإيطالية.

ويشير روميو، إلى أن هذه التصرفات تجعل يوفنتوس يشعر وأنها إشارات سلبية من اللاعب، الذي يراجع حساباته بشأن الانتقال إلى البيانكونيري.

وشددت التقارير على أن سواريز الآن يدرس جميع العروض ولا يريد التسرع بالانتقال إلى يوفنتوس، خاصة وأن هذه المرحلة ستكون الأخيرة في مسيرته الكروية.

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="8972348520" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى