أسطورة آرسنال يحذر : بدون صفقات قد يحتل المركز الرابع في الدوري الإنجليزي

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

حذر أسطورة نادي آرسنال، بول ميرسون، من التراجع في الأداء والنتائج في الموسم الحالي من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب عدم التعاقد مع صفقات جديدة.

ونجح ليفربول في الموسم الماضي في تصدر جدول المسابقة حتى نهايتها والفوز باللقب الغائب عن خزائنه من 30 عامًا، برصيد 99 نقطة وبفارق 18 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

اقرأ أيضًا.. كاراجر: ليفربول لن يندم على عدم التعاقد مع فيرنر

ليفربول وليدز

ووضح ميرسون وجهة نظره من خلال عموده بشبكة "سكاي سبورتس"، وكتب: "على الرغم من التوقعات قبل المباراة بأن ليفربول سيكتسح ليدز، لكننا في النهاية، رأينا كيف سمح ليفربول بدخول أكثر من هدف لمرماه".

وأضاف: "اعتقد أنهم بحاجة لشراء صفقة في سوق الانتقالات الحالي، لن يفاجئني إذا احتلوا المركز الرابع هذا الموسم".

وتابع: "إنه نفس الفريق الذي لعب في الموسم الماضي، لذلك لا يمكن أن يُصاب فان دايك أو أي من الظهيرين، كذلك الثلاثي الأمامي، لأن ليفربول لا يمتلك البديل المناسب لتعويضهم".

بول ميرسون

وواصل تصريحاته: "إذا نظرت لفريق مثل مانشستر سيتي ستجد عددًا هائلًا من اللاعبين الذين يستطيعون تعويض المصابين على مدار الموسم من أجل الاستمرار في المنافسة، لكن إذا حدث هذا الأمر في ليفربول سيعاني كثيرًا".

وأتم: "لهذا السبب أشعر بالقلق على ليفربول، هناك خمسة أو ستة لاعبين يجب أن يلعبوا كل جولة، وإلا فإن الفريق سيتأثر فنيًا".

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="8972348520" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى