حوار في الجول – مدافع ليدز وإنجلترا السابق: صلاح استثنائي وألومه على خسارتنا ضد

حوار في الجول – مدافع ليدز وإنجلترا السابق: صلاح استثنائي وألومه على خسارتنا ضد
حوار في الجول – مدافع ليدز وإنجلترا السابق: صلاح استثنائي وألومه على خسارتنا ضد ليفربول

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي :

محمد صلاح يحتفل على طريقة مؤمن زكريا بعد الهدف الرابع في ليدز يونايتد

قال داني ميلز مدافع ليدز يونايتد ومانشستر سيتي ومنتخب إنجلترا السابق إن محمد صلاح لاعب استثنائي لا يمكن لأحد محاكاته، وألقى عليه اللوم مشيرا إلى أنه لولاه لفاز فريقه بنتيجة 3-1. وذلك في حوار خاص مع FilGoal.com.

بدأ FilGoal.com حواره مع ميلز أولا حول مواجهة منتخب البرازيل في 2002 وهدف رونالدينيو.

وصرح ميلز: "مجموعتنا لم تكن سهلة في كأس العالم، تأهلنا لمواجهة البرازيل، وكان هناك اعتقادا لدينا بأننا سنفوز ضد البرازيل، ونصل إلى نصف النهائي".

وواصل "افتقرنا إلى اللاعبين من الطراز الكبير، كان هناك بول سكولز وريو فيردناند وديفيد بيكام كان عائدا من الإصابة وأنا، لم نكن من جودة عالمية في المباراة، ما تفتقر إليه إنجلترا لوقت طويل هو الشراكة، أن يكون هناك لاعبا مثل أوين يسجل في المباريات الكبرى".

وأكمل "لعبنا جيدا ضد البرازيل، رونالدينيو قال إنه كان يقصد تسجيل الهدف بهذه الطريقة، لكن مستحيل لم يقصدها".

وتابع "البرازيل كانت لديها نجوم كبار، ريفالدو ورونالدينيو ورونالدو الأصلي وكافو وروبيرتو كارلوس أقوى ظهيرين هجوميين قد تراهما في حياتك".

وأردف "الهدف قبل نهاية الشوط الأول هو ما قتل آمالنا بالفعل، لأننا إن خرجنا في الشوط الأول بنتيجة 1-0، لكنا أدينا أفضل في الشوط الثاني، كنا محبطين، ولم نمتلك السرعة الكافية".

وواصل "رونالدينيو سجل، كانت تلك أكثر ركلة حرة حظا في الحياة، لم يفعلها قبل ذلك ومنذ ذلك الحين، كانت أشبه بضربة مهدرة، وديفيد سيمان كان متقدما، لكن لا يمكنك لوم حارس مثل ديفيد سيمان على تلك الغلطة".

إنجلترا ودعت كأس العالم 2002 من ربع النهائي بعد الخسارة بنتيجة 2-1 من البرازيل.

داني ميلز واجه ميدو في وقت سابق حينما كان الأول لاعبا لمانشستر سيتي والأخير لاعبا لتوتنام، المباراة كانت في مارس 2005 وانتهت بفوز ديوك لندن بنتيجة 2-1، ميلز شارك بديلا بعد خروج ميدو.

وصرح ميلز قائلا: "ميدو كان لاعبا جيدا جدا، كان لديه جانب قوي بدني في طريقة أيضا، وعنف تبعه أينما ذهب، لديه شخصية نارية مع موهبة كبيرة، قد يقدمون مستويات رائعة لكن في لحظة يخرجون عن الإطار، أعتقد أن ميدو من هذه النوعية".

وواصل "ميدو لاعب موهوب للغاية، لم يؤدي جيدا أبدا كما كانت موهبته، في الدوري الإنجليزي بهذه القدرة والموهبة لم يؤد بالطريقة التي توقعناها منه".

تطرقنا بعد ذلك في الحوار للحديث عن ليدز يونايتد، ومواجهة .

بدأ ميلز ضاحكا: "ألوم محمد صلاح على خسارة ليدز من ليفربول، لولاه لكان فاز الفريق 3-1، بكل بساطة".

وواصل "ما الجيد حول ليدز، مارسيلو بيلسا هو عراب ، بوكيتينو يتواصل معه طيلة الوقت بالهاتف حينما كان مدربا وجوارديولا طيلة الوقت، هاذين أفضل مدربين في الكوكب وينظران لبيلسا كأب".

وأكمل "بالنسبة لجوارديولا، إن نظرت إلى مانشستر سيتي وبرشلونة كان لديه لاعبين كبار، الفلسفة هي أن تعمل الخطة بطريقة أفضل".

وأردف "ليدز لعب ضد ليفربول بنفس الطريقة التي لعب بها في آخر موسمين، ووضع ليفربول تحت ضغط كبير، وسيكونون محبطين أن يسجلوا 3 أهداف في أنفيلد ولا يحصلون على أي شيء، إن استمروا باللعب بهذه الطريقة سيحققون نتائج جيدة للغاية".

وتابع "بييلسا لا يراقب لاعبا بعينه، رأيت حينما لم يتأهل ليدز، كان يلعب بهذا الطريقة الفريق سيستمر بالضغط والاندفاع، كانت تلك مشكلة مرة أو مرتين".

واسترسل "ليفربول غالبا قلل من ليدز وقوته، خاصة دفاعيا، باستثناء صلاح سجل هدفين من ركلتي جزاء وهدفا رائعا، لكن هذه طريقة ليدز لن يغيرها، الكل يتحدث عن هدف صلاح وروعته، لكن هدف ماتيوس كليتش أيضا كان جيدا".

وأكمل "ليدز سيكون سعيدا بالمستوى لكن عليه أن يتعلم ألا يتسقبل هدفين وثلاثة لكي يستمر في الدوري".

وأضاف "أعتقد أن ركتلي الجزاء كانت السبب وراء الخسارة، رودريجو وقراره السيء والركلة الأولى لم نكن محظوظين، صلاح لا لاعب كبير لا يصدق، لكن ليدز فعل ما يكفي لجعله متوقفا، لكننا نتحدث عن مواجهة بطل الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري الأبطال، ليدز فعل ما يكفي والحارس لعب جيدا".

وواصل "من الصعب دوما مواجهة هذه الفرق، إن لم يكن صلاح فسيكون ماني أو فيرمينو أو لاعب وسط، لكن صلاح لاعب استثنائي ودائما سيكون تهديد مهما حدث، حتى لو لم يقدم مستوى جيدا سيشكل فارقا".

واستكمل "لكن بييلسا لا يراقب لاعبين بعينهم، هناك بعض العجرفة والتعنت في هذا الأمر، لكنه نقيض مورينيو، الذي سيقول حسنا سنلعب بطريقة توقف المنافس، ونقلل تهديداتهم، بييلسا أكثر مثل جوارديولا ادخل والعب مثلما تلعب، اعمل بقوة ونأمل أن يكون ذلك جيدا للاستمرار في الدوري الإنجليزي الممتاز".

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى