كودجو يقود العين ضد السد فى دورى أبطال آسيا وبونجاح بهجوم الضيوف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

أعلن تشافى هيرنانديز، المدير الفنى لفريق السد القطرى، وبيدور إيمانويل مدرب العين الإماراتى، التشكيل الأساسى الذى يخوض المواجهة المقرر إقامتها في تمام الخامسة مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة لمسابقة دورى أبطال آسيا التى عادت إلى الواجهة من جديد بعد التوقف بسبب فيروس كورونا، ويستضيفها استاد جاسم بن حمد بنادى السد.

وجاء تشكيل السد ضد العين، كالتالى..

تشكيل السد
تشكيل السد

 

ويبدأ العين ضد السد بالتشكيل التالى..

تشكيل العين الإماراتي
تشكيل العين الإماراتي

ويتصدر السد المجموعة برصيد 4 نقاط، بينما يتواجد العين في المركز الرابع والأخير بلا أي نقطة.

ووصل السد فى النسخة الماضية إلى نصف نهائي البطولة، ولكنه خرج على يد الهلال السعودي الذي توج بلقب البطولة، ويدخل السد المباراة بكل قوة وعينه على تحقيق الفوز والتربع على الصدارة، من أجل مواصلة مشواره في البطولة وضمان التأهل إلى الدور المقبل، واستغلال عامل الأرض.

في المقابل، يبحث العين عن استعادة مسار الطريق الصحيح فى دورى أبطال آسيا ويرغب في تحقيق الفوز من أجل حصد أول 3 نقاط له في البطولة.

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="8972348520" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى