ESPN: نادٍ إنجليزي يتفوق على مانشستر يونايتد في سباق جاريث بيل

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

ما زالت هناك حالة من الغموض حول مستقبل جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، جاريث بيل، داخل أروقة الملكي في الساعات القليلة الماضية.

ويسعى ريال مدريد للتخلص من الويلزي الدولي الذي لن يدخل خطط المدير الفني، زين الدين زيدان، في الموسم الجديد مع وجود اهتمام إنجليزي بعودته من قبل نادي مانشستر يونايتد.

ولكن شبكة "ESPN"  تؤكد أن نادي توتنهام قد دخل بقوة في الصراع على ضم بيل، بل وتفوق على مانشستر يونايتد في حسم الصفقة بالميركاتو الصيفي الحالي.

ورحل بيل عن توتنهام صيف 2013 مقابل 101 مليون يورو، ويستهدف النادي اللندني عودته مرة أخرى لتدعيم خط الهجوم تحت قيادة المدرب، جوزيه مورينيو.

بالأمس، أفادت شبكة "سكاي سبورتس" أن بيل منفتح على الانتقال إلى مانشستر يونايتد سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، ولا يمانع ريال مدريد في بيعه مجانًا مع دفع جزء من راتبه الحالي وقيمته 14.5 مليون يورو. (طالع التفاصيل)

هناك رغبة مستمرة من المدرب، جوزيه مورينيو، في ضم بيل، حيث كان في السابق يحتاجه في مانشستر يونايتد وعندما انتقل إلى توتنهام، أبلغ الإدارة بضرورة التعاقد معه واستغلال رغبة ريال مدريد في التخلص منه رغم أن عقده ممتد حتى صيف 2022.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى