أخبار عاجلة
كاسونجو يسجل ثاني أهداف الزمالك في مرمى الإسماعيلي -

محمد صلاح فى صورة جديدة بـ"الجيم" استعدادا لمواصلة تألقه فى الدروى الإنجليزى

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

شارك النجم المصرى المحترفة فى صفوف الإنجليزى، محمد صلاح، متابعيه وجمهوره على انستجرام، بصورة جديدة له، من داخل إحدى صالات الألعاب الرياضية "الجيم"، وذلك استعدادا للمباريات القادمة فى الدوري الانجليزى لكرة القدم، حيث تألق محمد صلاح فى المباراة الافتتاحية لليفربول فى الدورى الانجليزى، وأحرز 3 أهداف.


محمد صلاح فى الجيم

 

واحتفل فريق ليفربول بالانطلاقة المميزة للنجم المصري محمد صلاح خلال افتتاح منافسات الدوري الإنجليزي بتسجيله هاتريك أمام ليدز يونايتد، ويستمر الحساب الرسمى للريدز على "" فى إعادة أهداف صلاح الثلاثية فى افتتاح البريميرليج، ونشر ليفربول ملخص أهداف صلاح من جديد وعلق قائلا: "أشياء نحب أن نراها ثلاثية مُذهلة من الملك المصري واحتفال مميز".

 

كما شارك الحساب الرسمي لليفربول على "تويتر"، صور لمسات محمد صلاح خلال مباراة افتتاح الدوري، وغازل الريدز الفرعون المصري: " ما أجمل أن تبدأ يومك بتذكر هذا الأداء الرائع من مو"، في إشارة لثلاثية الفريق أمام ليدز.

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="8972348520" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى