كادينا سير توضح حقيقة حسم برشلونة لصفقة ديباي

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

وضحت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية حقيقة حسم نادي برشلونة لصفقة مهاجم وجناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي أولمبيك ليون، ممفيس ديباي، خلال الساعات الماضية.

وكانت صحيفة "دي تيليجراف" الهولندي قد أفادت بأن برشلونة قد حسم بالفعل صفقة الهولندي الدولي، بمقابل مادي قيمته 30 مليون يورو. (طالع التفاصيل)

ولكن الإذاعة من خلال ما نشره الصحفي، أدريا ألبتس، قد تواصلت مع مصدرها بداخل نادي برشلونة ونفى أن يكون هنالك أي اتفاق مع ممفيس أو مع إدارة ليون حول الصفقة.

وتابعت الإذاعة أن الإدارة قد أقرت باهتمامها بضم ديباي ولكنهم لم يحسموا الاتفاق حتى الآن، وينتظرون حتى يحسمون رحيل أرتورو فيدال ولويس سواريز.

واقترب برشلونة من التخلص من فيدال وراتبه السنوي بقيمة 6.5 مليون يورو، ويسعى إلى تسريع انتقال سواريز إلى يوفنتوس حتى يوفر كذلك راتبه البالغ 15 مليون يورو في الوقت الحالي.

الهدف من بيع سواريز وفيدال هو توفير رواتبهما من أجل تمويل الصفقات الجديدة التي ترغب الإدارة في ضمها للفريق وتدعيم المدرب، رونالد كومان.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى